انطلاقة أسبوع الموضة للكوتور ربيع وصيف 2013

نشهد يوم الإثنين انطلاقة أسبوع الموضة للكوتور "الخياطة الراقية" لموسم ربيع وصيف 2013 في العاصمة الفرنسيّة باريس.
سنكون على موعد مع عرض مجموعة "اتلييه فرساتشي" Atelier Versace في أول الأيام تتبعها "كريستيان ديور" Christian Dior و "غيامباتيستا فالي" Giambattista Valli في اليوم الثاني . وفي اليوم الثالث سيأخذنا كارل لاغيرفيلد في أحد عروضه الأخاذة لدار "شانيل" Chanel كما سيعرض الصديق الجديد للنجمة أحلام "ستيفان رولان" Stéphane Rolland مجموعته في نفس اليوم .
في اليوم الرابع والأخير سنشاهد أزياء المصمم "ايلي صعب" Elie Saab على منصات العرض وفي آخر الأيام سيعرض "زهير مراد" Zuhair Murad مجموعته في اسبوع الموضة الباريسي رسمياً و للمرّة الأولى .
ستمتد فعاليات أسبوع باريس للكوتور في الفترة الممتدّة بين 20 وحتى 24 يناير وقد كانت هذه أبرز العروض المقامة الى جانب العديد من المصممين ودور الأزياء مثل "فالنتينو" Valentino و "الكسندر فوثير" Alexandre Vauthier وغيرهم . كما سيشهد هذا الموسم غياب أحد أكبر دور الأزياء المرتقبة "جيفينشي" Givenchy من عالم الكوتور ولن يتم تأكيد عودتها الية في المواسم المقبلة بعد .
تابعي أخبار أسبوع الموضة الباريسي على صفحات موقع "سيدتي نت" وعلى صفحة @SayidatyAzya على تويتر وعلى الهاشتاق #أسبوع_الموضة .