Teint Idole Ultra Wear لبشرة مثالية من Lancôme

6 صور

المكياج قوّتي
هل الحصول على إطلالة بشرة مثالية أمر صعب المنال؟ منذ العام 1997، برهن مستحضر Teint Idole Ultra 24h أنّ ذلك ليس مستحيلاً. وعبر رفع المعايير مراراً وتكراراً، كانت هذه التركيبة الرمزية الأولى التي تضمن ثباتاً مبهراً حتّى 14 ساعة، ثمّ 18 ساعة، وأخيراً لـ24 ساعة، موفّرة راحة لا مثيل لها وإطلالة بشرة خالية من العيوب بدون الحاجة إلى تعزيز المكياج خلال اليوم.
على أيّ حال، شهد عالم المكياج خلال السنوات الأخيرة تغييراً جذرياً. فقواعد الجيل الجديد من النساء اللواتي يجب أن يكنّ دوماً جاهزات لأخذ صور "سيلفي" قد بدّل أنظمة المكياج في العمق، بخاصّة في ما يتعلّق بمكياج الأساس. فبينما كانت النساء في الماضي يعتمدن إطلالة بشرة كلاسيكية جداً، أصبحت أولئك اللواتي يستعملن اليوم باقة متكاملة من مستحضرات مكياج الأساس لتنفيذ إطلالات جريئة وآسرة، ينظرن إليها كأداة للتمكين، والتعبير الذاتي.
واحتفالاً بمرور 20 سنة على إطلاقه، يتابع Teint Idole Ultra Wear سعيه إلى الكمال، عبر إعادة صياغة نفسه مرّة جديدة! ففي العام 2017، يبدأ فصل جديد: Teint Idole Ultra 24h يصبح Teint Idole Ultra Wear. مع قارورة جديدة، أكثر أناقة من أيّ وقت مضى، تُقدّم تركيبته الآن بـ40 درجة، ملبّيةً متطلّبات كلّ امرأة ومسهّلةً عليها عمليّة محاكاة أكثر التقنيات تعقيداً. لقد بات أسهل من أيّ وقت مضى الحصول على بشرة مشرقة ومخملية – بدون أيّ شعور بالانزعاج، أو ترك خطوط أو تشقّق – وإطلالات يمكنك تعديلها لتناسب كلّ لحظة من اليوم، بحسب المناسبة، من طبيعية إلى مدوّية.
أصبح Teint Idole Ultra Wear مستحضراً معزّزاً لثقة المرأة بنفسها أكثر من أيّ وقت في السابق. فهو السلاح الفعّال والرفيق الدائم لكافّة النساء ليعبّر عن كلّ جانب من جوانب شخصيّاتهنّ. فبفضل تركيبته التي لن تخذلهنّ على الإطلاق، يشجّع المرأة على عيش حياتها بطولها وعرضها. بشرة مثالية لفترة طويلة: سلاح سري للنساء اللواتي يسعين للاستمتاع لكاّ لحظة من حياتهنّ بدون أيّ مساومة.
باقة غير مسبوقة من الدرجات
التعدّد في عالم الجمال هو تعدّد إطلالات البشرة، وتختلف إطلالات البشرة بحسب المواسم. بالتالي، تتوقّع النساء أن تقدّم لهنّ تشكيلة مكياج أساس باقة واسعة من الدرجات تتيح لهنّ العثور على الدرجة المحدّدة التي يحتجن إليها، لكن أيضاً على تلك المكمّلة لها التي ستسمح لهنّ بتنفيذ أكثر الإطلالات جرأة. لهذا السبب، قمنا في هذا العام، وبعد مضي 20 عاماً من النجاح المستمرّ، بتوسيع تشكيلة Teint Idole Ultra Wear لتضمّ 40 درجة تتراوح بين تلك الأفتح والأدكن.
وكميزة إضافية، تجعل هذه الباقة الواسعة من الدرجات الإبداع في متناول يديك! فنظراً إلى قوام تركيبته السلس والأنيق، وتشكيلة درجاته الكبيرة، يمكن القول إنّ Teint Idole Ultra Wear هو الحليف المثالي لجيل النساء العاشقات لصور "سيلفي": أولئك اللواتي لا يبحثن فقط عن التمتّع ببشرة مثالية طوال اليوم، ذات ملمس مخملي، بل أيضاً إطلالة يمكن تغييرها في أيّ وقت. نتكلّم هنا عن وجه مشرق في النهار ومحدّد جدّاً بتقنية الكونتورينغ في المساء: إنّه تحوّل يستلزم دقائق معدودة فقط والنتيجة ممتازة ومبهرة على حدّ سواء.

مشهود له بشكل واضح
تضمن تركيبة Teint Idole Ultra Wear الممتازة ودقّة لونه إطلالة ناجحة إلى أبعد الحدود، وقد لاحظت النساء هذا الأمر! فإطلالة البشرة ظلّت مخملية وجميلة طيلة ساعات بدون زوال عمقها أو اشراقها:
لا يترك أيّ أثر لمّاع: 100%
يوحّد لون البشرة: 100%
يدوم اليوم بطوله: 89%
يوفّر إطلالة بشرة مثالية، خالية من الشوائب: 87%
يحببن الشعور بالخفّة الذي يمنحه Teint Idole:
إنّه خفيف على البشرة مع تغطية طبيعية جدّاً: 96%
يمنح البشرة نعومة رائعة: 96%
يوفّر راحة للبشرة طوال اليوم: 92%
تقييم ذاتي – 55 امرأة

تصميم جديد
لقد حصل Teint Idole Ultra Wear أيضاً على تصميم جديد! فقارورته الجديدة تتّسم بمظهر بلوري شفاف يكشف بدقّة عن الدرجات على اختلافها بينما زُخرف الجزء العلوي المطلي بالورنيش الأسود بالوردة الذهبية، رمز الماركة الشهير.
مستحضر TEINT IDÔLE جديد، نبرة جديدة
تشعّ من إعلانات Teint Idole Ultra Wear من Lancôme التي التقطت بعدسة المصوّرين الشهيرين ميرت ألاس وماركوس بيغوت طاقة مدوّية إذ تبدو عارضة الأزياء تايلور هيل والممثّلة لوبيتا نيونغو وكأنّهما تعلنان بكلّ قوّة وثقة "المكياج قوّتي" Make-up is my power.