40 صورة: تسريحات شعر جديدة للعيد من العروض العالمية

Chloe
Givenchy
Altuzarra
Vanessa Seward الشعر المجعد من عروض
اكسسوارات الشعر من ميو ميو
Narciso Rodriguez
Fendi
اكسسوارات الشعر من Bottega Venetta
Erben
ANNA SUI
Jeremy Scott
Thornton Bregazzi
Vanessa Seward طريقة تجعيد الشعر المتوسط الطول من عروض
Saint Laurent
Altuzarra
Miu Miu تسريحات للعيد من عروض
Philip Lim
Carolina Herrera
الشعر المجعد المنفوش
صيحات الشعر لصيف 2017
Marchesa
Jenny Packham
Erben
Erdem تسريحة الضفائر المرفوعة
Giorgi Armani
اكسسوارات الشعر من عروض جيورجيو ارماني
Sportmax
اكسسوارات الورود للعيد
Balmain
Altuzarra
Topshop Unique الشعر المجعد من عروض
Wet Look Hair
Marques Almeida
رفعات الشعر من العروض العالمية
Marchesa
اجدد صيحات الشعر المجعد
Moschino
اكسسوارات الشعر من عروض غوتشي
Mary Katrantzou
40 صور

تحتاج كل سيدة لمعرفة احدث موديلات الشعر، لاختيار تسريحة الشعر الجديدة المناسبة لها. جمعنا لكِ صور اجمل تسريحات الشعر من العروض العالمية لصيف 2017.
Wet Look: اذا كنتِ جريئة وتحبين التغيير، ننصحكِ بتجربة الشعر المسرح بالجيل، نحو الخلف أو مع الغرة الجانبية، بشكل يوحي وكأنّ شعركِ رطب. هذه التسريحة تحتاج الى مكياج قوي في العيد. يمكنكِ متابعة كيفية تطبيقها من صور عروض Altuzarra, Hood By Air, Loewe.
الشعر المموج العشوائي: لا تترددي سيدتي في تجربة الشعر المجعّد المنفوش، ولا سيّما اذا كان وجهكِ صغيرًا أو دائريًّا. هذه التسريحة انتشرت في عروض Vanessa Seward, Dsquared², Topshop Unique وهي مناسبة لكل أشكال الشعر الطويل والقصير والمتوسط الطول. يمكنكِ اضافة بعض الاكسوارات مع هذه التسريحة يوم العيد.
القبعات الصيفية واكسسوارات الشعر: لم تعد الغرابة تقتصر على تسريحات الشعر، وانما على الاكسسوارات ايضًا. جربي يوم العيد الاكسسوارات القماشية التي تُلف حول الرأس. أما بالنسبة للسهرات، فننصحكِ بارتداء القبعات المصنوعة من الورود، التي تلف الرأس بكامله. اختاري اكسسوار الشعر المناسب لكِ من عروض Giorgio Armani, Gucci, Miu Miu.
الغرة الجانبية المنسدلة على الوجه مع الشعر الجانبي: هذه التسريحة بقدر ما هي بسيطة وناعمة، إلا أنها مناسبة للعيد، إذ تمنحكِ اطلالة غريبة من جهة، وطبيعية من جهة أخرى. لتسريح الغرة على الوجه، استوحي من عروض Michael Kors, Saint Laurent, Bottega Venetta
موضة الضفائر: اتخذت الضفائر شكلًا جديدًا في تسريحات الشعر العالمية، بشكل تناسب العيد. ننصحكِ بتجربتها. Erdem, Kenzo
ربطة ذيل الحصان المنخفضة: انتشرت في عروض Sportmax, Prada, Tibi وهي مناسبة جدًّا للمرأة الكلاسيكية، التي تحب الاطلالة الجذابة الناعمة في العيد.
The vintage look: اذا كنتِ تحبين التسريحات الريترو المحدثة، إنه الوقت المناسب في العيد، لتطبيق هذه التسريحات من وحي عروض Charlotte Olympia, Moschino, Gucci
ولرفعات الشعر أهمية كبيرة في العيد. يمكنكِ ان تستوحي اجدد رفعات الشعر من العروض العالمية:
الرفعة المنخفضة الملفوفة بشكل ضفائر مع الغرة الأمامية، اضافة الى الرفعات الغريبة، بشكل يجمع الشعر عند أعلى الرأس، مع ترك بعض الخصل المتطايرة من عروض Jenny Peckham. أجمل الرفعات المناسبة للعيد من عروض ديورDior، حيث يُجمع الشعر بشكل كعكة عالية، مع تشكيل الضفائر عند القسم الخلفي للرأس.
كما يمكنكِ اعتماد الرفعة النصفية مع رفع الجزء العلوي من الشعر، ونفشه جيدًا، كي يناسب العيد من وحي عروض Philip Lim و Anna Sui