حسن الرداد: "عمرو يوسف" نموذج "للوسامة الشرقيّة"، ولهذا تزوجت "من دون شقّة زوجيّة" ..بالفيديو

حسن الرداد
حسن الرداد وإيمي سمير غانم وعمرو يوسف
بوستر برنامج احكي يا شهريار
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد
5 صور

اختار الفنان حسن الرداد صديقه المقرب عمرو يوسف، نموذجًا للوسامة الشرقيّة، مفضّلًا إيّاه على النجم محمد رمضان، وكشف عن سرّ زواجه من إيمي سمير غانم، رغم عدم تأثيث شقّة الزوجيّة، وأكد أنّ علاقته مع أسرة زوجته بدأت مع حماته "دلال عبد العزيز"، وعن طريقها تعرّف إلى زوجته الحاليّة.
الرداد حلّ ضيفًا على الإعلاميّة جيهان عبد الله في برنامج "إحكي يا شهريار" بإذاعة نجوم أف أم المصريّة، وقال إنّ الوسامة الشرقيّة تنطبق على زميله عمرو يوسف، كما أكد أنّ الرقم السرّي لهاتفه المحمول، يتمّ تغييره كلّما نجحت زوجته "إيمي سمير غانم" في التعرّف إليه.
ورفض الرداد مقولات إنّ النساء في مصر مظلومات أو مدلّلات، مؤكدًا أنّ هناك ظلمًا ببعض القضايا، وتدليلًا زائدًا في مواضع أخرى، ولكن غالبًا النساء يدّعينَ أنّهنّ مظلومات ولا يحصلن على حقوقهن!!
وكشف حسن سرّ اتخاذه قرار الزواج من إيمي، رغم عدم تأثيث شقّة الزوجيّة "حتى الأن"، مؤكدًا أنّهما اتخذا القرار فجأة، ورفضا تأجيله لأيّ سبب، وأضاف: أنّه ظنّ أنّ قصة تجهيز مسكن الزوجيّة ستأخذ وقتًا محدودًا، وكان تقديره أنّه سيستقرّ في منزله بعد شهر واحد من حفل الزفاف، ولكنّ العكس هو ما حدث ولا زالت الشقّة قيد التجهيز والتأثيث.
وشرح حسن موقف زوجته إيمي من المعجبات، مؤكدًا أنّها من الوسط الفني، وتعرف الطريقة المناسبة للتعامل مع المعجبين والمعجبات، وكشف عن ردّة فعلها بعدما قالت شيرين عبد الوهاب، إنّها تريد منحه قبلة اثناء مشاركته في برنامجها "شيري ستديو"، مؤكدًا أنّ زوجته تعلم أنّ تصريحات شيرين مجرد دعابة!!
ونوّه الرداد بطيبة حماته "دلال عبد العزيز"، مؤكدًا أنّها أول من تعرّف إليه من عائلة سمير غانم، ولا تمارس الصورة النمطيّة للحماة.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"