صور مجوهرات بلمسات شرقية دافئة

سوار من مجموعة Serpenti من Bulgari
عقد من مجموعة Signature de Chanel من Chanel
أقراط من مجموعة Extremely Piaget من Piaget
أقراط من مجموعة Haute Jouaillerie من Chopard
عقد من مجموعة Extremely Piaget من Piaget
عقد من مجموعة Red Carpet من Chopard
أقراط من مجموعة Sama من Damas
عقد من مجموعة Italian Gardens من Bulgari
خاتم من Van Cleef & Arpels
عقد من Boucheron
سوار من مجموعة MANCHETTE QUATRE RADIANT من Boucheron
13 صور

من الحضارات السالفة يستوحي المصممون أجمل إبداعاتهم لهذا الموسم. ولم تكن المجوهرات غريبة عن هذا الاتجاه حيث أن مصممي المجوهرات والدور العالمية استوحت من الحضارة الشرقية الغنيّة لتقدّمه لنا مجموعة من أجمل موديلات المجوهرات ذات النفحة الدافئة والأنيقة. مجوهرات بلمسات شرقية تليق بأجواء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، تزيد من فخامة إطلالتك وتحافظ في الوقت نفسه على نفحات عصرية فاتنة تلفت أنظار من حولك.


بعض التصاميم التي قدّمتها الدور العالمة جاءت غريبة وجريئة، مثل هذا العقد من مجموعة "ريد كاربت" Red Carpet من "شوبارد" Chopard والتي قدّمته الدار هذا العام. والمميز بهذا العقد أنه مصنوع من أفخر أنواع الأحجار الكريمة والمعادن ومغطى في الوقت نفسه بالريش المتموّج الألوان.

شوبارد Chopard

كما لفتنا تصميم العقد المصنوع من اللؤلؤ والماس على شكل شراريب مميزة، من مجموعة "سيغناتشور دو شانيل" Signature de Chanel من "شانيل" Chanel، والذي يشبه شكل الثريا المتدلية وهو يليق بأهم المناسبات بفضل تصميمه الفاخر والغني.

 

شانيل CHANEL

 

أو السوار الماسي مع الزخرفات الشرقيّة الفنيّة، الذي شاهدناه ضمن مجموعة "مانشيت كاتر راديان" Machette Quatre Radiant من "بوشرون" Boucheron، أو الخاتم المزيّن بزخرفات شرقيّة أيضًا، من "فان كليف أند آربلز" Van Cleef&Arples، والمصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

فان كليف أند اربلز Van Cleef&Arpels
اختاري من المجموعة اللافتة من المجوهرات المستوحاة من الشرق، ما يُعجبكِ لتزيّني إطلالاتكِ الرمضانيّة، بقطع فريدة ومُبهرة. 

 

تابعي أيضاً:

صور أساور بتصاميم غريبة وجريئة

مجوهرات زيّنها حجر الألماس الأسود وزادها ترفاً

مجوهرات الملكة رانيا راقية كإطلالاتها