نجوم الفن والرياضة والمجتمع في إفطار الأيتام أبناء الفيصلية

دارين البايض مع عبادي الجوهر والحضور يلتقطون الصور
التوقيع على قمصان للأولاد الحضور
عبادي الجوهر يوقع على قميص لأحد الأيتام
دارين البايض تصور سناب مع وسليم باسعد وابنته نورة
مناف أبو شقير وعدد من الرياضيين يوقعون للحضور
رياضيون يوقعون للفتيات
عبادي الجوهر يتوسط دارين البايض ووحيد جميل ومحمد بخش ووسيم باسعد وابنته نورة
عبادي الجوهر وأماني الوزير ووحيد جميل ووسيم باسعد
توقيع الرياضيين للحضور
وحيد جميل يصور الأيتام بجوالهم مع الفنان عبادي الجوهر
وسيم باسعد وابنته نورة وابنه أنور
وصول عبادي الجوهر ووحيد جميل ووسيم باسعد يستقبلهما
وسيم باسعد ووحيد جميل وعبادي الجوهر والشيخ حسن شربتلي ومحمد بخش
عبادي الجوهر ومحمد بخش مع الرياضيين في فقرة تسليم الجوائز
وسيم باسعد يستقبل الممثل عماد اليوسف ومحمد أمين وهيثم جيلاني وعبد القادر الجبرتي ومناف أبو شقير وأحمد عسيري ومصطفى بصاص والمستشار خالد أبو راشد
صورة تذكارية مع عبادي الجوهر ومحمد بخش
الفنان عبد الله رشاد يصافح الأيتام على طاولته
عبادي الجوهر يصب الزيت على الفول ومحمد بخش ووحيد جميل يتناولان الإفطار
عبادي الجوهر ومحمد بخش مع الرياضيين في فقرة تسليم الجوائز
وسيم باسعد يستقبل المستشار فهد بارباع ورجل الأعمال السيد حسن شربتلي وتركي عسيري
وسيم باسعد يستقبل الممثل عماد اليوسف ومحمد أمين وهيثم جيلاني وعبد القادر الجبرتي ومناف أبو شقير ومصطفى بصاص
عبادي الجوهر يوقع على قميص يرتديه أحد الأيتام
22 صور
بحضور نجوم الفن والرياضة ورجال الأعمال وأسر الأيتام، وبرعاية رئيسة الجمعية الأميرة فهدة بنت سعود بن عبد العزيز نظمت الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة، ممثلة بمركز الأميرة حصة بنت خالد للتنمية الاجتماعية، إفطار رمضان في أجواء عائلية، تحت عنوان "محبة وفرحتان" في "قاعة الصحبة" بفندق "بارك حياة" جدة. وكان من أبرز الحضور الفنانون، د. عبادي الجوهر و د. عبد الله رشاد ومحمد بخش وعماد اليوسف، والممثلة دارين البايض، والشاعر والملحن وسيم باسعد، الذي دعى الفنانين والرياضيين للمشاركة بهذه الحفل الذي يخص فئة عزيزة على المجتمع، كتب الله عليهم أن يفقدوا الآباء، ليعوضهم بالجمعية وكل الحضور ليكونوا أباؤهم في حفل الإفطار الخاص بهم. ومن نجوم الرياضة حضر مناف أبو شقير ومحمد أمين وهيثم جيلاني وعبد القادر الجبرتي وأحمد عسيري ومصطفى بصاص ورجل الأعمال السيد حسن شربتلي والمستشار الدولي خالد أبو راشد.
وأتى تنظيم هذه المناسبة في إطار جهود المركز لدعم برامج كفالة الأيتام وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي بمشاركة الكفلاء والداعمين، وبحضور عدد من لاعبي نادي الاتحاد السعودي، لتحقيق أمنية الأبناء في لقاء أعضاء الفريق والحصول على توقيعهم.
بعد حضور نجوم الرياضة، منهم محمد أمين وهيثم جيلاني وعبد القادر الجبرتي ومناف أبو شقير وأحمد عسيري ومصطفى بصاص، أعلن المذيع عبد العزيز السعيدي عن أولى فقرات البرنامج مع حديث ديني قدّمه بدر بن محمد يماني عن فضل شهر رمضان المبارك. ومع آذان المغرب والإفطار، أدّى الأبناء مع الحضور صلاة المغرب جماعة مأمومين بالفنان عبادي الجوهر، وتلى ذلك تقديم هدايا محبّة لأمهات الأيتام وتكريماً لهن ولعطائهن.
وقد عبرت رئيسة مركز الأميرة حصة بنت خالد للتنمية الاجتماعية الأستاذة خيرية محمد نور رحيمي عن اعتزازها وفخرها بتنظيم الإفطار الخيري في هذا الشهر الكريم، والذي يعكس أهـمية الاعتناء بهذه الفئة الغالية والتي يحبها الله ورسوله، مثمّنة جهود العاملين والمتطوعين والجهات الكريمة التي ساهـمت في يوم المحبة والفرح، الذي سوف تنظمه الجمعية سنوياً بمشيئة الله تعالى
وكانت الأميرة فهدة بنت سعود (رئيسة الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية) ألقت كلمة رحّبت فيها بالحضور، بعد الصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ثم رحّبت بأبناء وبنات الفيصلية (الأيتام). وشكرت الجميع على تلبيتهم الدعوة، وباركت للجميع بشهر رمضان المبارك، وقالت: "كل عام وأنتم بخير. نحن في شهر الخير والبركة والرحمة، ولا أريد أن أطيل عليكم، لكنني أشكر الجميع، وأخص بالشكر فندق "بارك حياة" على رعايته إفطارنا اليوم، كما أشكر أستاذ وسيم باسعد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على دعمه وما قدّمه من تسهيلات وهدايا، وتواصل مستمر مع فريق العمل من الجمعية لتذليل أي صعوبات. أشكر كل من ساهم معنا اليوم وقدّم الدعم. أشكر الفنانين ولاعبي كرة القدم، وجودهم أضاف نكهة خاصة للقائنا. وأشكر الأمهات وأبناء وبنات الفيصلية والمتطوعين والمتطوعات ومقدّم الحفل عبدالعزيز السعيدي".
وأشارت في كلمتها إلى درع من تصميم وتنسيق سليسلة أحد مراكز الجمعية الفيصلية تسلمه الأستاذ أنس مروان عبد الله. وبعد صلاة التراويح جماعة مع الضيوف، تمّ تنظيم مسابقات وتقديم جوائز متنوعة بحضور المذيع فارس إبراهيم من خلال فقرة "تحقيق أمنيتي".
على هامش الحفل وقبل الإفطار طلب الأيتام من الفنان عبادي الجوهر إلتقاط صور معه، وكان كلما طلب منه طفلا التقاط صور سأله إن كان صائماً سيتصور معه. وبعد الإفطار طلب منه أحد الأيتام التوقيع على قميص، وبعد أن وقع عبادي طلب منه توقيعاً آخر على القميص الذي يرتديه.