أيّ حجر ماسي يليق بشخصيتك؟

تيفاني أند كو. Tiffany & Co
غارارد Garrard
بياجيه Piaget
بوشرون Boucheron
بوميلاتو Pomellato
بوشرون Boucheron
شوميه Chaumet
داماس Damas
أكيليس Akillis
شانيل Chanel
كارتييهCartier
بولغاري Bulgari
تيفاني أند كو. Tiffany & Co
شوبارد Chopard
شوبارد Chopard
17 صور

خاتم الزواج هو رمز للوعد الذي يتمّ بينكِ وبين من سيكون شريك حياتك، وهو يمثّل الحلم الجميل الذي تنتظره كل فتاة. من هنا، قد تقعين في الحيرة عند اختيار خاتم الخطوبة، لذا تعرّفي على أشكال خواتم الخطوبة، وعلاقتها بشخصيتك، وتعلّمي القواعد الأساسية لاختيار هذا الخاتم الجميل.

صيحات عديدة برزت على ساحة الموضة، خصوصًا في أشكال خاتم الزواج، فهناك خاتم الماس الدائريّ Round Diamond ، الذي يدلّ على أنكِ شخصية يسهل التعامل معها، ولا تفضلين اتّباع الصيحات الجديدة، لمجرد أنها رائجة. هذا الشكل الكلاسيكي يدل على التقليدية، أي إنكِ في الغالب لا تحبين المخاطرة.

وخاتم الماس الزمردي Emerald Diamond الذي يدل على أنكِ من الشخصيات الفريدة من نوعها، ولديكِ ذوق مميز مملوء بالحيوية. أما خاتم الماس بهيئة الوسادة Cushion Diamond ، فيدل على أنكِ مثال للمرأة الاجتماعية، وهذا يعني أنكِ جريئة وخلابة ومميزة.

في حين يأتي خاتم الماس بهيئة الكمثرى Pear Diamond ، ليدل على أنك تميلين إلى المغامرة ولكن بحدود. أنتِ عصرية ومتجددة دائمًا.

 أمّا خاتم الأميرة  Princess، فيعني أنكِ شخصية مملوءة بمشاعر الحب والدفء الجياشة. دائمًا ما تفضلين وضع لمستكِ الخاصة على كل شيء. شعوركِ بالولاء والإخلاص لشريك حياتكِ، سيكون إلى الأبد.