5 ملايين دولار لشقة يولاندا حديد في مبنى "كارلايل"

يولاندا حديد Yolanda Hadid باعت شقّتها في "بيفرلي هيلز"، مقابل 5 ملايين دولار أمريكي
تفاصيل غرفة نوم يولاندا حديد Yolanda Hadid الرئيسة تشي بذوقها الرفيع
إطلالات بانوراميّة من شرفة شقّة يولاندا حديد Yolanda Hadid
الفخامة، هي عنوان "ديكورات" وأثاث غرفة الطعام، في شقّة يولاندا حديد Yolanda Hadid المُباعة
نظرة إلى مساحات الجلوس، داخل شقّة يولاندا حديد Yolanda Hadid المُباعة
خامة الـ"جرانيت" تغلّف أرضيّات الحمّام الفخم، في شقّة يولاندا حديد Yolanda Hadid
لقطة لمبنى "كارلايل" المؤلّف من 24 طبقة، حيث تحجز إحداها شقّة يولاندا حديد Yolanda Hadid
الطراز الـ"مودرن" واضحًا في "ديكورات" مطبخ شقّة يولاندا حديد Yolanda Hadid المُباعة
يولاندا حديد Yolanda Hadid
إطارات الصور تغطّي جدارن الممرّ الداخلي، في شقّة يولاندا حديد Yolanda Hadid المُباعة
10 صور

باعت يولاندا حديد Yolanda Hadid، والدة عارضة الأزياء الشابة جيجي حديد Gigi Hadid، ومقدّمة برنامج "The Real Housewives Of Beverly Hills"، شقّتها في "بيفرلي هيلز" مقابل 5 ملايين دولار أمريكي. تبلغ مساحة الشقّة 360 مترًا مربعًا، وهي تحوي ثلاث غرفة نوم. وتقع في مبنى "كارلايل" المؤلّف من 24 طبقة.

يشعر زائر الشقّة بالفسحة، بفضل السقوف التي ترتفع لثلاثة أمتار، والجدران المكسوّة بألواح الزجاج. وتتعدّد اللمسات الفخمة فيها، نظرًا إلى استعمال خامات نبيلة في الـ"ديكورات"، لا سيما الـ"أونيكس" والـ"جرانيت"، فضلًا عن ثريات الـ"كريستال". وقد وُزّع الأثاث الـ"مودرن" بألوان حياديّة، كالأبيض والرمادي الفاتح، في أركان الجلوس، بالإضافة إلى الكتب والتحف بطريقة مدروسة على الرفوف المصنوعة من الزجاج الشفّاف. وفي غرفة الطعام، تلفت اللوحة الضخمة المثبتة على النافذة الأنظار، وهي تطلّ بألوان ترابيّة تتماشى والطاولة المستطيلة الخشب والكراسي المكسوّة بالجلد البيج. وتضفي الثريا الـ"كريستال" ألقًا في المساحة.
على غرار أركان المنزل كافة، تحكم الحداثة "ديكورات" المطبخ، حيث تبرز الألوان الفاتحة على مكوّناته، وتتداخل مع خطوط الـ"ستاينلس ستيل". من جهة ثانية، تلفت إطارات الصور البارزة على جدارن المررات البيض.
أمّا في غرفة النوم الرئيسة، فيتواءم الديكور السائد وذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الترف. وفي الغرفة، تحلو أقمشة المخمل والحرير ومواد الخشب الثقيلة المستخدمة في التأثيث والتزيين.