5 عادات حافظي عليها بعد أوَّل لقاء يجمعك بزوجك

جميعنا نخاف من أوَّل لقاء يجمعنا بشريك الحياة المنتظر، لذا لابد أن تكوني قويَّة، وتتمسَّكي ببعض الأمور، التي تزيد من جاذبيتك وجمالك أمامه، لكن هل فكرتِ بعد أوَّل لقاء يجمعك بشريكك بأنَّ هناك بعض الأمور، التي يجب أن تحافظي عليها، كالتي ستطرحها لك أخصائيَّة الأسرة والمجتمع د. عفاف الرويلي من خلال السُّطور التَّالية:



حافظي على رونقك: تذكَّري أنَّك في أوَّل لقاء ظهرتِ أمامه بمنظر جميل للغاية، لذلك أعجب بك، فلا تهملي نفسك في اللقاءات الأخرى، بل اعتني أكثر بنفسك.


تمتَّعي بالابتسامة: في أول لقاء يجمعكما، كنت تمتلكين ابتسامة فاتنة جعلته يشعر بجمالك الدَّاخلي، فلا تتركي تلك الابتسامة في أيَّامك ولقاءاتك القادمة؛ حتى لا يشعر بأنَّك امرأة حزينة دائماً وغير بشوشة.



خجلك وحياؤك: من المؤكَّد أنَّك كنت تتمتَّعين بالخجل اللطيف، الذي يجعل الطَّرف الآخر يشعر باحترامك وتقديرك له، فلا تتخلَّصي من ذلك الخجل أبداً؛ حتى لا يشعر بانفتاحك المبالغ به.



تمسَّكي برأيك: لا تتنازلي عن المبادئ والقرارات التي اتخذتها في أوَّل لقاء جمعكما؛ حتى لا يشعر بأنك غير قادرة على اتخاذ القرار والقوة في التمسُّك بالرأي.



انتقاؤك للملابس: لابدَّ أن تلتزمي بالملابس التي تليق بك في الفترة الأولى من الخطوبة، كذلك حاولي عدم تكرار الملابس بشكل مستمر، فذلك يشعر الرجل بعدم اهتمامك بنفسك.