جمال /مكياجك

TEst

لا يمكننا أن نُنكر أنّ الجمال نسبي، وأنّ الصورة في بعض الأوقات تظلم النجمات أيضًا، إلّا أنّنا في هذا الموضوع، جمعنا الصور التي نشرتها كلّ نجمة هذا الأسبوع على انستقرام، والتي وجدناها غير موفّقة.

مايا دياب: نشرت صورة لها من "دبي مول" في حفل سامسونغ غالاكسي. بالرغم من أنّ مكياجها كان جميلًا، إلّا أنّ تسريحة شعرها، ولا سيّما اللون البلاتينيوم المعتمد على الأطراف، مع ترك الشعر من الأعلى باللون الأسود، لم يكن ناجحًا أبدًا. ليست موضة عدم صبغ الشعر عند الفرق والفروة، بجديدة، إلّا أنّها لم تناسب مايا أبدًا، لأنّ التناقض كان كبيرًا بين اللونين البلاتينيوم والأسود.


ميريام فارس: تعتمد الأسلوب الطبيعيّ في مخاطبة جمهورها. وها هي تنشر مؤخرًا فيديو من دون مكياج، لتقول لمتابعيها إنّها ذاهبة الى البحرين. إلّا أنّ شفتيها بدتا غير متوازنتين في الفيديو، ما فضح الفرق الكبير بين حجم شفتيها السفليّة والعلويّة. كما بدت عيناها متعبتين جدًّا.


أحلام: حاولت أحلام في هذه الصورة، أن تأخذ لقطة الـ"داك فيس" Duck Face، إلّا أنّها لم تنجح، ولا سيّما أنّها أفقدتها ملامحها الطبيعيّة، وجعلت شفتيها تبدوان كبيرتين بشكل مبالغ به.


أليسا: سبق وقيّمنا إطلالة أليسا في حفل جائزة الموسيقى العربيّة. لكنّ هذه الصورة التي نشرتها أليسا مع الجوائز الأربع التي نالتها، لم تكن موفقة أبدًا، ولا سيّما بشكل الصدر والابتسامة التي لم تبدُ طبيعيّة.


يارا: تشتهر يارا بصورها الطبيعيّة والعفويّة على انستقرام، لكن في هذ الصورة بدت سمينة جدًّا. كما أنّها ترتدي مؤخرًا الملابس الواسعة، فهل يُعقل أنّها اكتسبت وزنًا زائدًا.


شيرين عبد الوهاب: لا تنشر الكثير من الصور على انستقرام. لكنّ طريقة التقاط هذه الصورة، جعلت وجهها يبدو منتفخًا، وكان ذقنها متدلّيًا. كما أظهرت التجاعيد حول فمها، وجعلتها تبدو كبيرة في السن.


نجوى كرم: غالبًا ما تختار هذه النجمة صورها بدقّة، ولطالما كانت تنشر أجمل الصور على انستقرام. إلّا أنّ هذه الصورة لم تكن موفّقة، وأظهرت الفرق في شكل حاجبيها، حتى إنّ نظرتها لم تبدُ طبيعيّة.


نوال الزغبي: اعتدنا على صور نوال التي تُظهر جسمها النحيف، إلّا أنّ هذه الصورة مع "ماغي بو غصن"، سلّطت الضوء على بطن نوال وعلى قامة ماغي.  لربّما المشكلة من الملابس، إلّا أنّ الصورة لم تكن ناجحة.

المزيد من مكياجك

X