لايف ستايل /منازل المشاهير

زوايا من شقّة الراحل ديفيد بوي النيويوركية

زوايا من الشقّة النيويوركية، التي سكنها ديفيد بوي David Bowie وزوجته لحوالى عشر سنوات
في غرفة النوم الرحبة، بالشقّة التي سكنها ديفيد بوي David Bowie بـ"نيويورك"، يتلألأ البيج الكريمي على المكوّنات
لقطة لحمّام الضيوف، في الشقّة التي سكنها ديفيد بوي David Bowie بـ"نيويورك"
الأبيض يضيء المطبخ، في الشقّة التي سكنها ديفيد بوي David Bowie بـ"نيويورك"
الرخام العسلي يحلّ على "ديكورات" الحمّام الرئيس
مغني الـ"روك" الراحل ديفيد بوي David Bowie
الإطلالة تحلو من شرفة الشقّة، التي سكنها ديفيد بوي David Bowie بـ"نيويورك"
مغني الـ"روك" الراحل ديفيد بوي David Bowie وزوجته عارضة الأزياء إيمان عبد المجيد
إطلالة على غرفة نوم الضيوف، في الشقّة النيويوركيّة التي سكنها ديفيد بوي David Bowie
في الشقّة النيويوركيّة، التي سكنها ديفيد بوي David Bowie، يضفي الأحمر طابعًا حيويًّا على "ديكورات" الصالون الكلاسيكي

عاش مغنّي الـ"روك" الراحل ديفيد بوي David Bowie وزوجته عارضة الأزياء إيمان عبد المجيد، لحوالى عشر سنوات في ولاية "نيويورك" الأميركية، وفي شقّة معروضة للبيع اليوم مقابل 6.5 مليون دولار أمريكي، مع آلة البيانو الخاصّة بـ"المغنّي الأسطوري" من علامة "ياماها". الجدير بالذكر أن الزوجين باعا الشقّة المذكورة سنة 2002، وانتقلا إلى أخرى بـ"سوهو"، حيث توفّى عن عمر ناهر 69 سنة، بعد صراع دام 18 شهرًا مع سرطان الكبد.

تطلّ الشقّة على حديقة "نيويورك" المركزية، وتبلغ مساحتها 175 مترًا مربعًا. وهي تضمّ ثلاث غرف نوم وحمّامين وغرفة معيشة بمساحة ثمانية أمتار ومطبخًا حديث التصميم. وترسم الألوان الكلاسيكيّة ديكورها الداخلي، إذ يغلّف الطلاء الأحمر جدران الصالون وافر الأبواب المصنوعة من الخشب الأبيض، والمنسجمة مع الأرضية المغطّاة بالخشب الفاتح. أمّا البيج والذهبيّ فيحلّان على المفروشات، التي تتقدّمها أريكة، وفوقها مرآة ضخمة محوطة بإطار ذهبي مزخرف تعكس المناظر الطبيعية الخارجية، نظرًا إلى موضعها قبالة النافذة. بدوره، يضيء الأبيض المطبخ، ويحضر على الخزائن الخشب والأرضيّة الرخام. ويتكرّر حضور الأحمر في غرفة نوم الضيوف، إذ يبرز على الستارة والوسائد المنثورة على السرير المغلّف بمفرش أبيض. أمّا مكوّنات غرفة النوم الرئيسة فتتلألأ بالبيج الكريمي. علمًا بأن مساحتها رحبة.
تسود أعمال الرخام العسلية مكوّنات الحمّام الرئيس، ما يضفي فخامة على الـ"ديكورات". وفي حمّام الضيوف، تبدو ألواح من الزجاج مؤطرة بالحديد في المساحة الفاصلة بين الـ"دش" وتلك المحيطة بها والموسومة بالأناقة.

المزيد من منازل المشاهير

X