صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة

صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة
صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة، كمطعم "سوشي سامبا" الذي يشغل الطبقتين 38 و39 من مبنى "110 بايشوبسغايت"، ويقدّم في لائحة الطعام مزيجًا فريدًا من المأكولات اليابانيّة والبرازيليّة والبيروفية
صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة، كـ"ألكسندرا بالاس"، مركز للترفيه والتعليم الذي يقع في "ألكسندرا بارك"، شمالي لندن
صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة
صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة، كـ"جسر الألفيَّة الثانية" المصنوع من الحديد الصلب، والخاصّ بالمشاة
صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة، كـ"بريمروز هيل" التلَّة التي ترتفع 56 مترًا، وتتمركز في الجانب الشمالي من حديقة "ريجنت" اللندنية. وتطلّ قمّتها على وسط لندن
صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة، كبناء "ستراوبيري هيل هاوس"
صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة، كـ"جسر الألفية الثانية" الذي يصل بين مسرح "غلوب" وصرح القديس بولس الديني، وهو المكان المثالي لرؤية غروب الشمس على نهر الـ"تايمز"
8 صور

بغضّ النظر عن اماكن السياحة المعروفة في لندن، المعالم التي تتنافس لتستقطب العدد الأكبر من السائحين، ولا سيَّما "عين لندن" و"المتحف البريطاني"... "سيدتي. نت" يسلّط الضوء في الآتي، على اماكن السياحة في لندن غير المسوّقة، المعالم التي تستحقّ الاكتشاف:

"ألكسندرا بالاس"

صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة
هو مركز للترفيه والتعليم، يقع في "ألكسندرا بارك" شمالي لندن. كان أُعيد بناؤه سنة 1875 بعد حريق قضى عليه. تُحيط بالمكان 196 فدَّانًا من الحدائق، ويجاوره مطعم وبحيرة القوارب، فضلًا عن 1.500 موقف للسيّارات بالمجَّان.

"بريمروز هيل"

صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة
ترتفع هذه التلَّة 56 مترًا، وتتمركز في الجانب الشمالي من حديقة "ريجنت" اللندنية. وتطلُّ قمّتها على وسط لندن، ما يجعل المشاهد هناك أخَّاذة، خصوصًا وقت المغيب. تعدُّ "بريمروز هيل"، اليوم، واحدة من المناطق السكنيَّة الأكثر تميُّزًا وتكلفة في لندن. وتشمل مرافق هذه التلّة السياحيَّة: صالة ألعاب رياضيَّة في الهواء الطلق تُعرف باسم "هيل تريم ترايل"، وملاعب للأطفال والراشدين ومراحيض، وهي تقع بالقرب من جسر "بريمروز هيل"، الذي يربط "حديقة حيوان لندن" ومُتنزّه "ريجنت".

"جسر الألفية الثانية"

صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة
جسر مصنوع من الحديد الصلب، وخاصّ بالمشاة. كان افتُتح في يونيو (حزيران) سنة 2000. وبعد أن أُطلقت عليه تسمية "الجسر المتذبذب"، نتيجة ملاحظة العابرين اهتزازه، أُقفل لحوالي سنتين. أمَّا اليوم فهو يصل بين مسرح "غلوب" وصرح القديس بولس الديني، فضلًا عن أنَّه المكان المثالي لرؤية غروب الشمس على نهر الـ"تايمز".

"ستراوبيري هيل هاوس"

صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة
فيلَّا بناها ابن أوَّل رئيس وزراء بريطاني، هوراس والبول، بين سنتي 1749 و1776 في "تويكنهام" بلندن، وبمساحة 190 ألف متر مربَّع. وكان المالك الأصلي قد سمَّى الفيلَّا بـ"شوبد ستروة هول"، ولكنَّ والبول أطلق عليها اسمها الحالي، خصوصًا بعد العثور على عقد الإيجار القديم.
بعد أعمال الترميم التي دامت سنتين، أُعيد افتتاح "ستراوبيري هيل هاوس" للجمهور في أكتوبر (تشرين الأوَّل) سنة 2010.

"سوشي سامبا"

صور الاماكن السياحية في لندن غير المسوّقة
يشغل هذا المطعم الطبقتين 38 و39 من مبنى "110 بايشوبسغايت"، ويُقدِّم في لائحة الطعام مزيجًا فريدًا من المأكولات اليابانيَّة والبرازيليَّة والبيروفية. يمتاز الموقع بحضور "ترَّاس" في الهواء الطلق يُصنَّف بأنّه الأكثر ارتفاعًا في أوروبا. ويُقدِّم الـ"ترَّاس" رؤية من 360 درجة لمعالم المدينة.
إشارة إلى أن غرفة الطعام الرئيسة في "سوشي سامبا" تطلُّ على لندن، من واجهات الزجاج الممتدّة من الأرض إلى السقف.