أزياء /أخبار أزياء

حقائب يد بتوقيع دار كلوي عشق النساء الأنيقات

حقيبة اليد The Pixie من Chloe
Sienna Miller تحمل حقيبة يد من chloe
Solange Knowles اختارت حقيبة يد من Chloe
Clara Luciani اختارت حقيبة يد من Chloe
Sofia Sanchez de Betak مع حقيبة يد من chloe
Aimee Song مع حقيبة يد من Chloe
أناقة عصرية لـ Leandra Medine مع حقيبة يد من Chloe
Clemence Poesy تعشق حقائب اليد من Chloe
Frederike Sofie أكملت اطلالاتها بحقيبة يد من chloe

بعد إطلاقها حقيبتي "نايل وبيكسي" Nile وPixie، تُعيد دار "كلوي" التواصل مع لحظة هامة في تاريخها: عرض لأوّل حقيبة "براسيلية" bracelet في عام 2005 التي ألهمت العديد من التصاميم بفضل جودة مجوهراتها. وقد لاقت حقيبة "درو" Drew نجاحاً باهراً وبرزت من خلال سلستها الذهبية المعقودة ومشبكها على شكل T المستوحى من السوار المترابط والضخم.
تجسّد حقيبتا Nile وPixie، بعد سيطرتهما على أسابيع الموضة السابقة وعروض الأزياء، ميزات الدار الفرنسية: أناقة بسيطة، أشكال غير مستقيمة، مواد متفاوتة، جلود ناعمة، عناصر ذهبية، عملية، تقنيات متطورة (بدءاً من الجلد النباتي المدبوغ وصولاً الى الأزرار الذهبية)، وشعارات منقوشة.
يشكّل حجمهما الطبيعي وتفاصيل السوار توقيعاً بحدّ ذاته دون الحاجة الى اقترانهما بعلامة تجارية.
حيث أن حقيبة "نايل" Nile تتوفّر بشكل مستدير أو هلالي وتُعدّ نجمة موسم ربيع وصيف 2017. مزيج أنيق من المخمل الناعم وجلد العجل، ومتميّز بسوار معدني وذهبي يشكّل نقطة محورية فضلاً عن شكلها المقوّس. إستوحي الشريط الجلدي والمرصّع من السرج وعالم الفروسية، مصدر إلهام الدار الفرنسية.
أما حقيبة "بيكسي" Pixie فتتميّز بحزامها الجلدي ومقبضها الذهبي المماثل لسوار حقيبة Nile كذلك بمزيج من المخمل الناعم وجلد العجل.
يضفي شكلها المستدير لمسة أنيقة وحيوية. تمّ الكشف عن حقيبة Pixie في باريس في أوائل شهر آذار ضمن عروض أزياء خريف وشتاء 2017\2018 وستتوفّر في المتاجر إعتبارًا من شهر أيلول المقبل.
تتوفّر حقيبة Pixie بحجمين (صغير 1190 يورو ومتوسّط 1490 يورو) وبعشرة ألوان من بينها الأخضر الحاد، الأحمر الزاهي، الأحمر الداكن، البيج اللؤلؤي والبني المائل الى الأصفر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X