أزياء /إتجاهات

عرض مغرٍ... في أسبوع فساتين السهرة على موقع "سيدتي مول" خصومات تصل لـ % 25

مهرة وريديما Meher and Riddhima
كريستينا فيديلسكايا Kristina Fidelskaya
بلاك سوان كوتور Black Swan Couture
جوليا دوماني Julea Domani

لا تدعي الفرصه تفوتك

فساتين السهرة تُبرز جمالكِ وأناقتك. لديها القدرة على جعلكِ ملكة، تمدّك بجرعة إضافيّة من الثقة بالنفس، خصوصاً في المناسبات التي تكونين بها محطّ الأنظار، مثل الأعراس وأعياد الميلاد. فبدل أن تقلقي عندما ينظر إليكِ أحدهم، سوف تشعرين بأنّ تلك النظرات هي من باب الاعجاب والتقدير لذوقكِ الرفيع.
ولكن، تأتي صعوبة الاختيار في إيجاد فستان يُبرز الجسد بشكل راقٍ غير مبتذل، ويكون سعره مناسباً لكِ. ولكن مع هذا العرض الحصري من "سيدتي مول" ، لن يكون لديكِ صعوبة، فستجدين أحدث التصاميم والموديلات العالميّة، وباسعار مغرية.




جوليا دوماني Julea Domani
علامة تجاريّة خاصة بمصمّمة الأزياء زينة زكي الشهيرة بتقديمها تصاميم فريدة ومميزة، من أجمل الأزياء والعبايات النسائيّة، والتي تُبرز جمال التفاصيل الأنثويّة لكلّ سيدة، ما جعلها الخيار الأنسب للمرأة العربيّة في السهرات والمناسبات المختلفة.





كريستينا فيديلسكايا Kristina Fidelskaya
هي ماركة عالميّة تُنسب للمصمّمة كريستينا فيديلسكايا، التي تميّز أسلوبها بالمزج بين الرقيّ والانوثة، ولفت الانظار في عالم الموضة، وصناعة الازياء النسائيّة التي تضاهي أرقى الماركات العالميّة








مهرة وريديما Meher and Riddhima
علامة تجاريّة خاصة بمصمّمتي الأزياء "مهرة وريديما" اللتين عشقتا تصميم الأزياء منذ الصغر، وكبر معهما شغف وحبّ هذا المجال، حتى قررتا الدخول فيه والعمل به.





بلاك سوان كوتور Black Swan Couture
ماركة عالميّة شهيرة، تألّقت بأرقى المنتجات في عالم الموضة والأناقة، كما تنوعت بطرحها لتشكيلات مميزة من أجمل الأزياء والعبايات النسائيّة، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X