جمال /مكياجك

5 حِيل لمكياج مميز كمشاهير هوليوود

Chrissy Teigen
استخدمي مستحضرات النجمات
Salma Hayek
أزيلي المكياج على طريقة النجمات
طبقي المكياج على طريقة النجمات
طبقي المكياج على طريقة النجمات
Taraji Henson
Hailee Steinfeld
طبقي المكياج على طريقة النجمات
Olivia Culpo
Emma Stone
Emma Roberts

في بعض الأوقات قد تريدين الحصول على بعض أفكار المكياج الجديدة، للشعور ببعض التجديد، فما رأيكِ ببعض الأفكار المقتبسة من مشاهير هوليوود لمكياج أكثر روعة وجاذبيّة؟
نقدّم لكِ في ما يلي بعض الطرق البسيطة من فناني مكياج المشاهير، للحصول على مكياج جذاب وأنيق لا تشوبه شائبة:
1-مكياج عين بسيط: بدلاً من البحث عن مكياج عيون صعب، عند الرغبة في التجديد كمكياج القطة، قومي باختيار مكياج المشاهير البسيط، والذي يعتمد على وضع كحل أسود بسيط، على خط الرموش العلوي من الداخل، وكأنّه لا يوجد كحل بالعين، فذلك سيُبرز جمال وتألّق عينيكِ بشكل جذاب وبسيط، كمكياج المشاهير هذه الأيام، فالبساطة والرقة عنوان معظم مشاهير هوليوود هذا الموسم.
2-الماسكارا: بدلاً من وضع الرموش الاصطناعيّة التي قد تجعل عينيكِ تظهران بشكل متكلّف وغير طبيعي، قومي بوضع الماسكارا الكثيفة، التي تجعل رموشكِ تبدو جذابة وطبيعيّة في الوقت نفسه.
3- وضع الأساس على بشرة نضرة: لا يمكنكِ وضع كريم الأساس إلّا على بشرة ممهّدة له، حتى لا تظهر عيوب بشرتك بوضوح، لذا عليكِ وضع الكريم التمهيديّ قبل وضع كريم الأساس، لتمهيد بشرتك جيداً، والحصول على بشرة لا تشوبها شائبة.
4-الإضاءة: عند وضعكِ للمكياج، إحرصي على وضعه في إضاءة طبيعيّة وقويّة، لتجدي العيوب كافة التي تظهر على بشرتك، وتقومي بإخفائها بالمكياج، لذا يفضل وضع المكياج على ضوء الشمس، أو الإضاءة الطبيعيّة.
5-اختيار الألوان الهادئة: إبتعدي عن الألوان الصاخبة التي قد تفسد مكياجك، واختاري الألوان الهادئة التي تُبرز جمالكِ الطبيعي وتألقك، لاسيّما في أيامكِ العاديّة، فمثلاً: بدلاً من وضع أحمر الشفاه، ضعي ملمّع الشفاه القريب من لون بشرتك، لإطلالة أكثر بساطة وأناقة.

المزيد من مكياجك

X