جمال /عناية بالبشرة

الفاكهة التي تحبّينها تحدد الكريم المناسب لك

مكونات طبيعية ضرورية لبشرتك
يحفّز هذا المُركَّب إنتاج الميلانين
وايت كافيار بيرل انفوزين White Caviar Pearl Infusion من لا بريريه La Prairie
يوزو كلينسينغ كريم Yuzu Cleansing Cream من سيفوراSephora
فاكهة الأسيرولا التي تبيّض البشرة
سان بيوتيه Sun Beauty من لانكاستير Lancaster
زهرة الصبار تساعد على حبس الرطوبة
اللؤلؤ يخفف الاحمرار والبقع الداكنة
الذهب يغذي البشرة.
سوبليماج لا كريم زيوSublimage La Crème Yeux من شانيل CHANEL
ابيه رويالAbeille Royale من غيرلان Guerlain
العسل يغذي البشرة
فيرست لايت برايمينغ First Light Priming من بيكا Becca
وايت بلاس رينج برايتنيغ جيل White Plus Range Brightening Gel من كلارنس Clarins

تحتوي الكريمات على مكونات طبيعيّة أساسيّة لعلاج البشرة من كل المشاكل. اكتشفي أهمّ المستحضرات الطبيعيّة التي تحتاجينها في روتينكِ الجمالي:


1.كريم منظف " يوزو كلينسينغ كريم" Yuzu Cleansing Cream من " سيفورا"Sephora ، يحمل بلونه الاصفر خصائص طبيعيّة تضفي الإشراق على البشرة، وتوحّد لونها، وهي تحفّز إنتاج الكولاجين، لتبدو البشرة أشدّ وأكثر شباباً. كما أنّه مثل الليمون الحامض غنيّ بالفيتامين C وبالتالي يقوّي مناعة البشرة.


2.برايمر " فيرست لايت برايمينغ" First Light Priming من " بيكا" Becca. يخفي الخطوط الرفيعة كافة، والشحوب، والجفاف، والتعب، والانتفاخ، ليمنح بشرتك انتعاشاً ونضارة. تساعد مياه الينابيع الغنيّة بالمعادن، وزهرة الصبّار النقيّة، وهيالورونات الصوديوم، على حبس الرطوبة للحفاظ على ترطيب البشرة وانتعاشها.


3.قناع الليل " وايت بلاس رينج برايتنيغ جيل" White Plus Range Brightening Gel من " كلارنس" Clarins. أحرز تقدّماً علميّاً كبيراً في مجال فهم الظهور المُفرط للشوائب اللونيّة، بفضل خلاصة نباتيّة قويّة من فاكهة الأسيرولا التي تبيّض البشرة من خلال خلاصة الفاكهة وبذور الأسيرولا للتحكّم بشفافيّة البشرة.


4.كريم العينين " آبيه رويال"Abeille Royale من " غيرلان" Guerlain. إنّ العسل الملكي هو طعام ملكة النحل، وهو يُشكّل أيضاً غذاءً رئيسيّاً لخلايا البشرة. يتمّ إنتاج هذا العسل في غدد النحلة اللعابيّة. يتألّف من تركيز فريد من الكربوهيدرات والبروتينات، والدهون والفيتامينات. ويحتوي أيضاً على أحماض أمينيّة تُعرف بأنّها أساسيّة، ذلك لأنّ جسم الإنسان غير قادر على إنتاجها على الرغم من كَونها ضروريّة لأيضه.


5.كريم مبيض للبشرة " وايت كافيار بيرل انفوزين" WhiteCaviarPearlInfusion من " لا بريريه" LaPrairie. يقف الاحمرار والبقع الداكنة التي تظهر مع مرور الزمن والغشاء الرمادي الباهت، الناجم عن العوامل البيئيّة، حاجزاً أمام البشرة المشرقة. اذ إنّ قشر لآلئ الكافيار تقي البشرة من هذه الجزيئات الضارة، فنسيج اللآلئ بالذات يتألّف من عديدات الساكاريد المختلفة، التي تقاوم التلوث.


6.كريم العينين " سوبليماج لا كريم زيو"Sublimage La Crème Yeux من " شانيل" CHANEL. يجعل العين أكثر روعةً يوماً بعد يوم. لتتعزّز قوّتها التعبيريّة، وتغيب العلامات التي تُخفي إشراقها وجمالها. يُعدّ محيط العين منطقة حسّاسة للغاية. ويسبّب تعرّض هذه المنطقة للمحفّزات الحادّة والمستمرّة، إلى حصول خلل في وظائفها الخلويّة.


7.كريم التحضير للتسمير " سان بيوتيه" Sun Beauty من " لانكاستير" Lancaster. يحفّز هذا المُركَّب إنتاج الميلانين ويُحسّن توزيعه في البشرة، من خلال خلاصات البرتقال الحلو وبذور "الأوروكوم" Urucum الغنيّة بالـ"بيتا كاروتين". يجب تطبيقها قبل 15 يوماً من التوجه للتمتع بأشعة الشمس، لتحضير البشرة حتى تكتسب اسمراراً أفضل ولتحسين المقاومة الطبيعيّة للبشرة.

المزيد من عناية بالبشرة

X