فن ومشاهير /مشاهير العرب

باسم ياخور: أيمن زيدان طلّع عيوني وهشام شربتجي جرّب فينا كل شيء

باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور في "هلون وبس" مع هشام حداد
باسم ياخور
باسم ياخور

أطلّ النجم السوري باسم ياخور مع الفنان هشام حداد في برنامجه "لهون وبس"، في حلقة جمعت بين العفويّة والضحك والجدّ.
ياخور الذي افتتح الحلقة بوصلة رقص مع هشام حداد، تحدّث عن تجربته التي تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وقال: " أحب أن يتمّ التعريف عنّي كممثل، وهذا هو الأهم، لأنّني أقدّم كلّ الأدوار، وكرّست نفسي على أن أثبت نفسي كممثل يقدّم الكوميديا والتاريخ، وغيرهما، وأضاف ممازحاً، "لكنّني أنمّي نفسي حاليّاً بالرقص".
عن سبب عدم حرصه على أن يطلّ كنجم وسيم، في أدوار البطولة كما يفعل سائر النجوم، أوضح ياخور، "أنا أفعل ما يتطلّبه الدور أو الحالة أو الشخصيّة، ومن يملك ثقة بالنفس، ليس مضطراً لأن يبدو جميلاً على الشاشة، ولا شكّ أنه سوف ينجح".
وعن أول أدواره والشكل الي ظهر فيه، أجاب: أنّه لعب دور رجل يعاني مشكلة نفسيّة، وأضاف في كلامه عن النجم أيمن زيدان، "أيمن قتلني بهالدور وطلّع عيوني"، ولكنّ هذا الدور شكّل بداياتي في الدراما. الشكل يتبع الشخصيّة، وأنا أستنبط شخصياتي من الحياة، ومن الناس الذين أشاهدهم في الشارع". كما أشار إلى أنّ الهضامة والروح الحلوة هما اللذان يشدّان الطرف الآخر، موضحاً أنّ لديه جمهوراً من الفتيات "بتطيّر العقل".
وعن قصف أميركا لمطار الشعيرات، أجاب: " الإبتسامة سوف تظلّ موجودة رغماً عن أيّ حدث قبيح أو سيّء" وأضاف، "الشُعيرات اللّي بتوقّف بنحلقها"
عن شخصيّة " جودة أبو خميس" التي جسّدها في مسلسل برنامج "ضيعة ضايعة"، اعتبر بسام ياخور أنّ سبب نجاح هذه الشخصيّة هو انسجامها مع اللهجة.
وعن دوره في مسلسل "سبع نجوم"، أشار إلى أنّ "هشام شربتجي ما ضلّ شي ما خلّانا نعملو. رقص ونطّ وأغاني، وهذه ميزته كمخرج، هو معلّم في الكوميديا لا يُشقّ له غبار. ولكن عندما قدّمنا هذا العمل، الناس "مسحوا فينا الأراضي" وفي مقدّمتهم المحيطون بنا، واعتبروا أنّنا قدّمنا تهريجاً وسخافة، اما اليوم وبعد مرور 20 عاماً على عرض "سبع نجوم"، يتبيّن أنّه ومسلسل "هناء وجميل"، هما العملان الأكثر مشاهدة على "السوشال ميديا"
وعن خبرته في إتقان كلّ اللهجات السورية، قال: إنّ أكثر ذكرى رسخت في رأسه، كانت خلال تصوير مسلسل في "حلب"، وهو يحب كلّ شيء فيها واللهجة الحلبيّة.
عن مشاريعه المستقبلية، أشار ياخور إلى أنّ لديه مشروعاً للعام المقبل في مصر، ولكنه لن يفصح عنه حاليّاً، وقريباً سوف يتمّ عرض "مذكّرات عشيقة سابقة"، كما قال: إنّه انتهى من تصوير مسلسل "شوق" في سوريا.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X