جديد ألعاب "اندرويد" المجّانية

"سيدتي. نت" يعرض ألعاب "اندرويد" الأشهر، أخيرًا
لعبة "رولينغ سنيل" تشغل 74 ميغابايت من ذاكرة الهاتف الذكي
للتقدّم في لعبة "جولف كلاش"، يجب خوض المزيد من الجولات لتعزيز المكاسب والحصول على ترقيات في الدوريات الأسبوعيّة
لعبة "رايفال غيرز رايسينغ" تدخل لاعبها في سلسلة من المنافسات والأحداث، في محاولة الفوز بالبطولات والحصول على الألقاب والجوائز
لعبة "رايفال غيرز رايسينغ" تحتلّ 236 ميغابايت من ذاكرة الهاتف الذكي
"رولينغ سنيل" تدفع لاعبها إلى الحصول بواسطة الحلزون الخاص به على شيء غريب المظهر، للانتقال إلى المستوى التالي، وذلك من خلال رسم خطّ للحلزون
حجم لعبة "جولف كلاش" يبلغ 249 ميغابايت
7 صور

لنظام تشغيل "اندرويد" ألعاب لا تحصى، والأخيرة تعد مستخدميها بأجواء مفعمة بالمغامرة والإثارة. وللاطلاع على جديد ألعاب "اندرويد"، "سيدتي. نت" يسلّط الضوء على الثلاث المجّانيّة الأشهر من بينها:

1. "رولينغ سنيل":
تشغل اللعبة 74 ميغابايت من ذاكرة الهاتف الذكي، وهي ليست بسهلة كما يبدو للوهلة الأولى، على الرغم من أن هدفها بسيط. ويترتّب على لاعبها الحصول بواسطة الحلزون الخاص به على شيء غريب المظهر للانتقال إلى المستوى التالي، من خلال رسم خطّ للحلزون.

2. "رايفال غيرز رايسينغ": تحتلّ اللعبة 236 ميغابايت من ذاكرة الهاتف الذكي، وهي عبارة عن سباق سيارات، يجعل اللاعب يدخل سلسلة من المنافسات والأحداث، في محاولة الفوز بالبطولات والحصول على الألقاب والجوائز. ويُمكن للاعب اللعب منفردًا أو ضمن فريق. وتتنوع منافسات اللعبة، بين: الـ"أوفلاين" التي تعتمد على التسابق ومواجهة الخصوم من السائقين المحترفين لحصد الجوائز وجمع المزيد من النقاط، بدون الحاجة للاتصال بشبكات الإنترنت. والـ"أونلاين" التي تشتمل على المنافسة مع لاعبين آخرين من حول العالم. كما يمكن للاعب المشاركة في الأحداث والمسابقات المختلفة التي يطلقها مطوّرو اللعبة، بانتظام.

3. "جولف كلاش": يبلغ حجم اللعبة 249 ميغابايت. وكما هي حال أي لعبة جولف، إن هدف "جولف كلاش" هو النجاح في جعل الكرة تدخل الحفرة، وذلك عبر المواجهة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، وضمن أجواء حماسيّة، مع منافسة الخصم وجهًا لوجه. ويترتّب على اللاعب ترقية النوادي الخاصّة به، واكتشاف أسرار الجولات، وإتقان مهارات الجولف في السعي لحيازة لقب ملك "غولف كلاش". وللتقدّم في اللعبة، يجب خوض المزيد من الجولات لتعزيز المكاسب والحصول على ترقيات في الدوريات الأسبوعية، بغية الفوز بالمكافآت.