أزياء /إطلالة النجمات

نجمة "بنات الشمس" بورجو أوزببرك بـ10 إطلالات مميّزة

بورجو أوزببرك باطلالة بفستان اسو مزين بنقشات ورود
بورجو أوزببرك بفستان كلاسيكي انيق
باطلالة جريئة ترتدي سروال مزين بالشراشيب
بورجو أوزببرك باطلالة ربيعية ترتدي فيها قبعة
بورجو أوزببرك باطلالة ترتدي سروال جينز مع بلوزة شتوية
بورجو أوزببرك باطلالة عصرية ترتدي اللونين الاسود والبني
بورجو أوزببرك باطلالة كلاسيكية باللونين الابيض والاسود
بورجو أوزببرك بإطلالة مميزة باللون الورردي
بورجو أوزببرك بإطلالة رياضية باللونين الأبيض والأسود
باطلالة كلاسيكية بتنورة بيج من الدانتيل

استطاعت النجمة التركيّة الشابة بورجو أوزببرك، أن تلفت الأنظار إليها، بعد أن لعبت دوراً من أدوار البطولة في المسلسل التركيّ الشهير " بنات الشمس"، فهي تتمتع بشخصيّة مرحة وشبابيّة، بالإضافة إلى أناقتها العالية في انتقاء الأزياء التي تناسب عمرها وشخصيّتها.
وتميزت بورجو باختيار الأزياء الشبابيّة الراقية، التي يطغى عليها الأسلوب العصري، فارتدت بورجو سروالَ جينز مع قميص أحمر، مزيّن بنقشات ارتدت فوقه كنزة بتصميم شتوي، وأضفى الحذاء الرياضيّ الذي اختارته على إطلالاتها طابع العصريّة. أمّا في إطلالة أخرى، فقد ارتدت بورجو سروالاً باللون الأسود، مع كنزة باللونين الأسود والأبيض، ومعطف طويل، نسقت معها نظارات شمسيّة. واختارت بورجو سروالاً رياضيّاً باللون الأسود، مع كنزة بتصميم رياضيّ باللون الأبيض ببطن مكشوف، ارتدت مع هذه الإطلالة حذاءً بتصميم رياضيّ باللون الأبيض. وكما أنّها تتألق بالسراويل، فهي أيضاً تختار فساتينها بشكل مميز، فرأيناها ترتدي فستاناً باللون الأسود، مزيّناً بنقشات ورود ملونة، نسقت معه سترة بتصميم رياضيّ باللون الأبيض، وحذاء رياضي. وتألقت بورجو بإطلالة في فستان كلاسيكيّ رسمي، باللون البنفسجي المائل إلى الأزرق، اختارت معه تسريحة شعر بسيطة.
تختار بورجو اكسسوارات بسيطة تناسب إطلالاتها، مثل القبّعات ذات التصاميم المتنوعة، وحقائب اليد، بالإضافة إلى الأحذية الرياضيّة بكثرة.
هل تجدين بورجو أوزبرك تختار أزياء تناسبها؟ شاركينا رأيك.

X