أزياء /إطلالة النجمات

ورد الخال بأناقة لا تضاهى على انستقرام

ورد الخال
إطلالة كلاسيكية بسترة بدلة رسمية
ورد الخال ترتدي فستان مزين بنقشات ورود
إطلالة بتوب خفيفة باللون الأبيض
ورد الخال بفستان باللون الوردي
ورد الخال بفستان باللون الوردي بتصميم ضيق
ورد الخال ترتدي فستان باللون الوردي الفاتح
ورد الخال ترتدي تنورة وكنزة باللون الكحلي مع تطريز ذهبي
بإطلالة بفستان طويل اللون البنفسجي
بإطلالة مميزة بفستان باللون الأحمر
ورد الخال بإطلالة أنيقة وعصرية

لطالما لفتت النجمة اللبنانيّة ورد الخال أنظار الجميع، بجمالها الآخاذ وشخصيّتها المميزة، وبالإضافة إلى ذلك فهي دائماً تختار أزياءً أنيقة وكلاسيكيّة لإطلالاتها، سواء كانت لإطلالات يوميّة كاجوال، أو لإطلالات في مناسبات رسميّة.
ومن خلال جولتنا على الـ انستقرام الخاص بالنجمة ورد الخال، لاحظنا أنّها تركّز على الفساتين في أكثر إطلالاتها، وتحديداً الفساتين ذات القصات والتصاميم الكلاسيكيّة، فارتدت ورد في إحدى إطلالاتها فستاناً باللون الكحلي بتصميم ضيّق وقصير، مزيّناً بنقشات ورود ملونة. واختارت في إطلالة أخرى، فستاناً قصيراً باللون الوردي الغامق، مزيّناً بنقشات وتطريز، اعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة، ما أضفى عليها إطلالة بسيطة وراقية. وتألقت ورد بإطلالة كلاسيكيّة اختارت لها سروالاً باللون الوردي الفاتح، مع كنزة خفيفة وسترة رسميّة باللون الأبيض، مع حقيبة يد كلاتش. وفي إطلالة أنثويّة جذابة، اختارت ورد تنورة طويلة باللون الكحلي بتصميم غريب وجذاب، مع كنزة قصيرة باللون الكحلي، مزيّنة بتطريز باللون الذهبي. كما رأيناها ترتدي فستاناً كلاسيكيّاً طويلاً باللون البنفسجيّ بتصميم ضيّق.
تنسق ورد الخال اكسسوارات تناسب إطلالاتها، فتختار حقائب يد كبيرة الحجم، وحقائب يد كلاتش، بالإضافة إلى الأقراط الطويلة والأساور وغيرها.
ما رأيكِ بأناقة ورد الخال على انستقرام؟

المزيد من إطلالة النجمات

X