جمال /مكياجك

سرّ جمالي لهذا الأسبوع من نجمات الثمانينيات

نجمات الثمانينيات
Cyndi Lauper
طريقة تطبيق الماسكرا لإبراز مدى تألّق العينين
أيلاينر لإبراز مدى تألّق العينين
طبقي الماسكرا بشكل صحيح
Diana Spencer
Joan Collins
Jerry Hall
احصلي على جمال مكياج الثمانينات
Charlotte Tilbury
Brooke Shields
الترطيب مفتاح المكياج المثاليّ لدى الخبراء
رسم العين بالكحل الأسود لنظرة متوهجة
Sheena Easton
Mollie Ringwald
اختيار ألوان أحمر الشفاه الخفيفة والقريبة من لون الشفاه

تميزت نجمات الثمانينيات بمكياجهنّ المتألق الذي لا مثيل له، فهل فكّرتِ في السير وراء هذا التألق؟
تروي خبيرة التجميل العالميّةCharlotte Tilburyبعض أسرار المكياج التي تقوم بها، وتعتمد على طرق عدّة لوضع المكياج.
نقدّم لكِ في ما يلي بعض أسرار المكياج التي تعتمدها شارلوت تيلبوري:
1.الترطيب: مفتاح المكياج المثاليّ لدى الخبراء، هو تهيئة البشرة، لذا فلا يتمّ البدء في وضع المكياج، إلّا بعد وضع الكريم التمهيدي، لجعل البشرة رطبة وخصبة، ومستعدة لاستقبال المكياج، والنتيجة هي إطلالة أكثر إشراقاً ونعومة.
2.عيون متوهّجة: تعتمد Charlotte Tilbury الألوان الهادئة الطبيعيّة، وتعتمد في الأساس على رسم العين بـالكحل الأسود، وتحديد زوايا العين مع الماسكرا التي تساعد على زيادة كثافة الرموش وتألقها، ووضع ألوان ظلّ خفيفة لإبراز مدى تألّق العينين.
3.أحمر الشفاه: من أهمّ نصائح Charlotte Tilbury، اختيار ألوان أحمر الشفاه الخفيفة والقريبة من لون الشفاه، أو ترك الشفاه طبيعية وخالية من الألوان، كما أنّها تنصح بالابتعاد عن الألوان الورديّة، فعلى الرغم من أنها تبدو تقليديّة، إلّا أنّها غير مميزة، فعليكِ اختيار ما يميّزك عن غيركِ بالألوان الرومانسيّة الجذابة.
4.أحمر الخدود: تعتمد Charlotte Tilbury ألوان الخدود المناسبة للون بشرتك، والتي ستجعلكِ تظهرين ببشرة متوهّجة ونضرة، فإذا كانت بشرتك غامقة، عليكِ الاعتماد على اللون الخوخي أو الوردي الدافئ، أما إذا كانت بشرتكِ بيضاء، فاللون الورديّ هو الأنسب لك، كما عليكِ الاعتماد على أحمر الخدود الكريمي، وليس البودرة لزيادة ثباته.
5.تسليط الضوء: أهمّ شيء عند وضعكِ للمكياج، تحديد المكان الذي تريدين تسليط الضوء عليه، هل هو عيناكِ أم شفاهكِ لإبرازها وتألّقها؟ وتجنّبي تسليط الضوء على الاثنين معاً، فذلك سيُفسد إطلالتك.

X