"ماء ذكاء متعة" شعار منتوجات "غروهي" الجديدة

جديد "غروهي" الاستحمام على أنغام الموسيقى
الإعلاميون يطلعون على منتجات الشركة المعروضة تحت شعار ماء ذكاء متعة
جناح "غروهي" كان مشعًّا
الإعلاميون استمعوا إلى مداخلات المديرين في "غروهي" الذين شرحوا أهداف الشركة إلى تقديم كلّ ما يجعل من الماء متعة حقيقيّة
4 صور

لبّى إعلاميون من المنطقة العربية، دعوة "غروهي" إلى معرض "آي إس إتش 2017"، خلال مارس/آذار الفائت. واطلعوا على منتجات الشركة المعروضة تحت شعار "ماء ذكاء متعة"، ضمن جناح ضخم، داخل مبنى منتدى "ميسي فرانكفورت".

تجمع منتجات "غروهي" هذا العام، التكنولوجيا والتصاميم الذكيّة، وهي تجذب الانتباه إلى كلّ تفصيل فيها.
خلال الجولة، شاهد الإعلاميون أفلامًا دعائية في قاعة المؤتمرات على شاشات العرض الضخمة، واستمعوا إلى مداخلات المديرين في "غروهي"، الذين شرحوا استراتيجية الشركة وهدفها إلى تقديم كلّ ما يجعل من الماء "متعة حقيقيّة".

جناح "غروهي"
مساحة جناح "غروهي" كانت مشعة؛ وخطفت الانتباه منصّة خاصّة لفّتها ستارة مائية راحت تفرج عن مكنوناتها بوتيرة هادئة، مقدّمة لمحة سريعة عن منتجات الشركة الأحدث، ما نقل الإعلاميين إلى عالم مليء بالإبداعات. والأخيرة تلبي الاحتياجات المتصلة بالمياه والأذواق الباحثة عن المتانة والتكنولوجيا المتطورة والعصرية في آن.
وقد تسنّى للإعلاميين، عند شرب المرطبات، في "أكوا بارز" الاطلاع على نظامَي مياه "غروهي بلو" GROHE Blue و"غروهي رد" GROHE Red، إذ جُهّزت المحطّتان بهما.

جديد "غروهي": الاستحمام على أنغام الموسيقى!
ركّز قسم الحمّامات في "غروهي" على نماذج مجموعة "إيسانس" Essence بأشكالها وألوانها، في حين سلّط قسم رشّاشات الاستحمام الضوء على الحلول الذكية والتصاميم الجديدة. ومن بين المعروضات: حمّام مجهّز بنظام رشّاشات الاستحمام الفخمة، من مجموعة "أكوا سمفوني" AquaSymphony. وهو يعد مستخدميه بتجربة استثنائية تشبه المنتجع الصحّي. وشكّلت مكبرات الصوت الاختيارية من "بانغ أند أولفسن سلستيال" Bang & Olufsen Celestial مفاجأة للحاضرين، بأدائها الصوتي اللافت. فالمقطع الموسيقي المميّز يحمل توقيع مهندس الصوت الشهير موغواي، الذي أطلق أغنيته الجديدة "مطر/راين" برعاية "غروهي"، خلال "آي إس إتش".
رسّخت نسخة هذا العام من معرض "آي إس إتش" مكانة شركة "غروهي" بين الشركات المورّدة للحلول المتكاملة للحمّامات. وإضافة إلى مراحيض مجموعة "سنسيا أرينا" Sensia® Arenaالمزودة بشطّافات مدمجة، تعرّف الزائرون إلى مجموعات الـ"سيراميك" الجديدة، التي ترسم روعة الحمّامات، لدى إضافة صنابير "غروهي" المطابقة إليها. فقد تمّ تطوير مجموعات الـ"سيراميك"، بالاشتراك مع شركة "ليكسيل" LIXIL اليابانيّة، وهي الشركة الأم لمجموعة "غروهي".
بدورهم، انجذب المحترفون في قطاع الأدوات الصحية إلى القسم المخصّص لهم في جناح "غروهي" حيث تعرّفوا إلى أنظمة التركيب الجديدة، والمنتجات المبتكرة للاستخدام في المرافق العامّة وشبه العامّة. ولفتت الأنظار مجموعة من الألوان الحيويّة، التي تميّزت بها صنابير مجموعة "إيسانس بروفشنال" Essence Professional. وفي هذا الصدد، جذبت الانتباه مغسلة المطبخ الجديدة، التي يمكن التحكّم بها عبر القدمين، إضافة إلى تقنيات جديدة أخرى من "غروهي".