إطلالات بانورامية من شقّة رونالدو الكلاسيكية

جولة في دواخل شقّة اللاعب كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo النيويوركية
لقطة لغرفة المكتب، في شقّة كريستيانو رونالدوCristiano Ronaldo النيويوركية
شقة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo تشغل الدور العلوي، في برج "ترامب" الشهير بـ"نيويورك"
الطراز الكلاسيكي يبرز على "ديكورات" وتفاصيل الصالون، في شقّة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo النيويوركية
في شقة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo النيويوركية، يطلّ ركن الطعام على معالم "المدينة التي لا تنام"
الأبيض الكريمي المُستخدم في طلاء الجدران، يضفي فسحة على غرفة المعيشة، في شقّة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo النيويوركية
لقطة لغرفة نوم كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo الكلاسيكية
الأبيض في مكونات الحمّام، بشقّة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo النيويوركية
نجم فريق "ريال مدريد" لكرة القدم اللاعب كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo
في شقّة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo النيويوركية، يحلّ لون البنفسج على خزائن المطبخ
10 صور

أنفق نجم فريق "ريال مدريد" لكرة القدم كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo مبلغ 18.5 مليون دولار أمريكي، لقاء شقّة نيويوركية. كانت الشقّة لرجل الأعمال الإيطالي الشهير اليسندر بروتو، شريك الرئيس الأميركي دونالد ترامب Donald Trump.

تقع الشقة في برج "ترامب" الشهير، وتحديدًا في الدور العلوي منه، وهي تقدّم إطلالات بانورامية على "سنترال بارك" ونهر "هدسون". وتبلغ مساحتها 233 مترًا مربعًا، وتحوي ثلاث غرف نوم وثلاثة حمّامات، وقد صمّمها العالمي خوان بابلو مولينيوكس وفق الطراز الكلاسيكي. وفي هذا الإطار، تتناغم "ديكورات" الصالون، ولا سيما ألوان المفروشات مع الخشب. وتتصدّر الجدار الرئيس مكتبة محمّلة بالكتب والموسوعات، وتضفي اللوحات المحوطة بإطارات مذهبة لمسات فخمة على الأرجاء.
يحلّ الأبيض الكريمي على أساسيّات غرفة المعيشة، ويشاركه الأسود في التفاصيل الموزّعة بطريقة مدروسة، بحيث لا يتنافر مع "الاكسسوارات" المنتشرة في المساحة الكاشفة على المناظر الخارجيّة، ومن بينها الـ"تيليسكوب" بالقرب من واجهات الزجاج.
في السياق عينه، يحتلّ ركن الطعام مكانة بالقرب من نوافذ الزجاج الضخمة المحوطة بأعمال الخشب ذي العروق البارزة. وتقتصر مكوّناته على طاولة مربعة تتسع لأربعة أفراد، وتحمل سطحًا معدًّا من الرخام الملوّن بالأبيض والأسود، وتحوطه كراس من الخشب المذهب لإضفاء فخامة ودفئًا على المساحة.
يفترش الـ"موكيت" أرضيّة غرفة المكتب، ويدخل الخشب الصلب في تصميم الطاولة. وفي المكان، خُصّص ركن للاسترخاء يقتصر على أريكة كلاسيكيّة. وتتقدّمها طاولة ترفع على قوائمها الخشب سطحًا مكسوًا بالجلد المكبس بالأزرار.
بدوره، يمتدّ المطبخ على مساحة مستطيلة، ويتألّق لون البنفسج على الخزائن الخشب فيه.
تتكرّر نقوش أرائك الصالون بألوانها وأشكالها في ورق جدران غرفة النوم الرئيسة، التي يتصدرها سرير مزدوج مزود بظهر قماش. ويقابل الأخير مكتبة تحشغل كامل الجدار.