أزياء /أخبار أزياء

مفاجأة خصومات مميزة تصل إلى 35% في أسبوع الفساتين على موقع "سيدتي مول"

دلّلي نفسك مع هذا العرض.
تعدّ الفساتين من أكثر القطع الجذابة فى ملابس النساء. نظراً لقدرتها على العودة بنا إلى الزمن الجميل، فتشعر الأنثى عند ارتدائها بنعومة، تذكّرنا بنعومة نجلاء فتحي أو رقّة فاتن حمامة وغيرهما من النجمات.
كما أنّها تُبرز مفاتن الجسد بشكل راقٍ من دون ابتذال ، في عصر الجينز الممزق والـ"توب"، كوني مختلفة وناعمة ولا تدعي الأسعار تقيّدك، فى أسبوع الفساتين على موقع "سيدتي مول" خصومات حصريّة تصل إلى 35%، من أهمّ الماركات العالميّة، وكلّ ذلك بضغطة زر.
و لمساعدتكِ قمنا باختيار هذه القطع الفريدة لتختاري منها ما يناسبك

بلاك سوان كوتور Black Swan Couture
ماركة عالمية شهيرة تالقت بارقى المنتجات في عالم الموضة والأناقة كما وتنوعت بطرحها لتشكيلات مميزة من أجمل الأزياء والعبايات النسائية بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق.







جوليا دوماني Julea Domani
علامة تجارية خاصة بمصممة الأزياء زينة زكي الشهيرة بتقديمها تصاميم فريدة ومميزة من أجمل الأزياء والعباءات النسائية والتي تبرز جمال التفاصيل الأنثوية لكل سيدة، مما جعلها الخيار الأنسب للمرأة العربية في السهرات والمناسبات المختلف.




 

جولنوزا ديلنوزا ميلانو Gulnoza Dilnoza Milano
علامة تجارية ايطالية انطلقت عام 2015 خلال أسبوع الموضة في ميلانو بشراكة المصممين جولنوزا ديلنوزا واللذين يقدمان الأزياء النسائية بطابع مميز وأنيق من خلال وضع قدراتتهم الإبداعية في هذه التصاميم.





مهرة وريديما Meher and Riddhima
علامة تجارية خاصة بمصممتا الأزياء مهرة وريديما عشقتا تصميم الأزياء منذ الصغر وكبر معهما شغف وحب هذا المجال حتى قررتا الدخول فيه والعمل به.





كريستينا فيديلسكايا Kristina Fidelskaya
هي ماركة عالمية تنسب للمصممة كريستينا فيديلسكايا التي تميز اسلوبها بالمزج بين الرقي والانوثة ولفت الانظار في عالم الموضة وصناعة الازياء النسائية التي تضاهي أرقى الماركات العالمية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X