عناية مرحة ومبتكرة بالبشرة حصرياً في متاجر سيفورا

12 صور
نضع بين يديك مستحضرات عناية بالبشرة ذات حجم مناسب للسفر مفعمة بالألوان وزاخرة بالفوائد. عناية بالشفاه، عناية بالبشرة، أي نوع عناية ممكنة. تحتضن سيفورا الشرق الأوسط كل ما يخطر ببالك من مستحضرات.

ستمنحك مجموعة سيفورا الجديدة للعناية بالبشرة، بشرة نظيفة وخالية تمامًا من الشوائب والمكياج والخلايا الميتة والزيوت الفائضة. تحتوي تركيبات المستحضرات الجديدة على خلاصات نباتية ومكوّنات فعالة (مياه جوز الهند، اليوزو، الورد، الرمان، الشاي الأخضر، والفحم). وهي ستزيل المكياج وتساعدك على التخلّص من خلايا الجلد الميت وتترك شفتَيْك ناعمتَيْن ومرطبتَيْن. تمتاز هذه المستحضرات بعبواتها المريحة للغاية والمفعمة بألوان مرحة، فضلاً عن روائحها الرائعة وتركيباتها المتفردة، بجودة لا مثيل لها. وهي تتنمي بفخر إلى عائلة Made in Sephora!

بلاسم ومقشّرات للشفاه زاخرة بالألوان
تقدّم لك Made in Sephora تشكيلة من بلاسم الشفاه في باقة رائعة من النكهات (جوز الهند، الورد، العوسج، اليوسفي، اللوز) التي من شأنها أن تنعّم شفتَيْك وتضفي عليهما لمسةً من الجمال الآخاذ بفعل المكونات الفعالة التي ترسم ابتسامةً دائمةً على مُحيّاكِ. ليس من المستحبّ أن تظهر على شفتَيْك خلايا الجلد الميت. عندما تكون شفتاك بحاجة إلى العناية، ما عليك سوى استعمال Honey Lip Scrub (يأخذ شكلَ بلسم الشفاه) لتقشيرهما ومنحهما مظهراً ناعماً ولافتاً للنظر. لا شكّ في أنّهما ستشكرانك على ذلك.


المناديل المنظفة والمقشرة
ابتكرت سيفورا هذه المناديل المقشرة التي تزيل خلايا الجلد الميت في ومضة عين، خصيصاً للسيدات اللواتي يعش نمط حياة سريع ونشط. لا حاجة لاستخدام المياه ولا حتى القطن. ما عليك سوى أن تختاري المناديل المناسبة لنوع بشرتك لكي تستكشفي فعاليتها السحرية للغاية.


الكريمات المنظفة والمقشرة
تعتبر هذه الكريمات المنظفة صفوة مستحضرات سيفورا فهي تزيل الزيوت الفائضة والمكياج والشوائب، أي ببساطة كلّ ما نرغب في إبعاده عن بشرتنا وخصوصًا في نهاية اليوم. وكلّ ذلك من دون أن تجعل البشرة جافّة أو دهنيّة. مهما كانت احتياجات بشرتك، ينظّف كريما Charcoal و Green Tea بشرتك بلطف ويقشرانها فتصبح نضرةً ونقيةً وجاهزةً للتألق بأي إطلالة تريدينها.

مستحضرات غسول بمياه ميسلر
لا شكّ في أنّنا جميعاً نحبّ مياه ميسلر التي تتمتّع بتأثير قوي وفعال وتزيل مكياج الوجه والشفاه والعيون بمجرد تمريرها على البشرة باستخدام قطعة من القطن. إختاري ما تريدينه من بين نوعَيْ Green Tea أو Charcoal للتخلص من لمعان البشرة أو تنقيتها بينما تنظفينها. يحتوي هذان النوعان اللذين لا داعي لغسلهما على اليوزو المنشّط والمحفّز أو الرمان المنعش الذي يضفي النضارة على البشرة (مثاليان أيضاً لإزالة المكياج المقاوم للمياه). كما يتمتّعان بخصائص إضافية استثنائية مميزة، وهما فعالان للغاية وسريعا الاستخدام لا يتسبّبان بأي إرباك. يزيل لوشن مياه ميسلر الذي لا داعي لغسله المكياج وينطّف البشرة ويمنحها ملمساً رائعاً. وهو يتوفّر بنوعَيْن: ماء جوز الهند الملطف والمهدّئ أو خلاصة الورد الفائق الترطيب والباعث على الإشراق.


تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة صيف 2017 (للعناية بالبشرة) من علامة Made in Sephora ستتوفّر في المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة وعلى موقع www.sephora.ae اعتباراً من مايو 2017.