ثورة في مجال تفتيح البشرة مع أولاي

يصبح الجلد قاتماً عندما تتعرض خلايا الجلد الصحية إلى مؤثر خارجي، مثل الأشعة فوق البنفسجية أو الدخان المنبعث من السجائر، وبالنتيجة تتعرض الخلايا للتلف وتصبح غامقة. وهذا يخلق ما يُعرف بتأثير "الدومينو" حيث تتأثر بقية الخلايا وتصبح غامقة أيضاً، ومع استمرار هذا التفاعل المتسلسل، تظهر على الجلد مناطق متفاوتة في السمرة. وعند الوصول إلى هذه المرحلة فإن عمليات معالجة سطح الجلد لا طائل منها لأن المستويات الأعمق أصبحت هي الأخرى غامقة. وهذا هو السبب في كون تأثير كثير من المنتجات هو تأُثير مؤقت على الجلد، لأنها تستهدف الطبقة السطحية من الجلد فقط.

ولكن ماذا عساه يحدث لو أن العلماء اشتغلوا على ابتكار منتج يؤثر على تلك السلسلة وفي مراحلها الأولى وعلى مستوى خلايا الجلد؟ مما لا شك فيه أنهم سيعملون على إزالة البشرة الداكنة من الأعماق وقبل أن تظهر على سطح الجلد. ولو تمكنوا من إحداث تغيير في الجلد على مستوى الخلايا فإنهم سيتمكنون من تطوير بنيته انطلاقاً من المستوى الأدنى وعلى السطح. وهذا سيؤدي إلى الحصول على جلد صحي وجميل ومتوازن في ألوانه إلى جانب تمتعه بملمس أنعم ولمعان ينطلق من الداخل، ويدوم أكثر من المنتجات التي تُستخدم بشكل مؤقت.

وتمكن العلماء من اكتشاف مركبين مدهشين وهما Sepiwhite و Niacinamide، إن أحد أسباب اسمرار الجلد هو الإفراز الزائد لمادة الميلانين من جسم الإنسان والناتج عن التعرض لأشعة الشمس. والإجراءات التي تتسبب في زيادة إنتاج الميلانين في الجسم ناتجة عن أنزيم يسمى "تيروزيناز" (tyrosinase). ويعملان المركبين Sepiwhite وNiacinamide (أحد أشكال فيتامين بي3) على معالجة الجلد المتضرر من تعرضه لأشعة الشمس مثل البقع التي تدل على العمر، وفقدان المرونة، ومستويات الرطوبة. وقرر العلماء في أولاى المزج ما بين هذين المركبين وابتكار مستحضر أولاي Olay’s CelLucentTM Complex الذي يمثل حل أولاي المثالي لمستقبل تفتيح البشرة. وتمكنت أولاي من خلال المزج ما بين هذين المركبين من الوصول إلى مستحضر قادر على اختراق طبقة الجلد والوصول إلى مستوى الخلايا والبدء بعملية التفتيح من الداخل. إنها أحدث تقنية ابتكرتها أولاي في مجال تفتيح البشرة.
ولكن هذه ليست نهاية القصة، تتفهم أولاي الاحتياجات المختلفة لتفتيح البشرة، من حيث أن التفتيح النهاري يختلف عن التفتيح الليلي. كما تعلم أولاي حاجة البشرة إلى الترطيب الكافي أيضاً، لذا ابتكرت أولاي مستحضرين يمتازان ببنيتهما الفريدة واستخدمتها في أحدث مستحضرات ترطيب الجلد CelLucentTM Complex. يتمتع سيروم White Radiance Intensive Fairness Serum بنعومته وعلبته التي على شكل قطّارة والتي تمنح القدر اللازم والمثالي من أجل التفتيح اليومي. خفة السيروم وسهولة امتصاصه تجعل منه مثالياً ليكون الكريم اليومي للحماية من أشعة الشمس، وتساعد عبوته التي تتضمن قطّارة في الحصول على القدر اللازم والمثالي من أجل التفتيح اليومي. ويمكن وضع السيروم بكل سهولة على المناطق التي تعاني من النمش والتي هي بأمس الحاجة إلى التفتيح.

وكريم White Radiance Intensive Fairness Cream يتمتع بكونه مرطب فعّال، وقوامه الشبيه بالماء يساعده على التكيف مع المنطقة التي يوضع عليها، ويعمل على ترطيب أكثر المناطق جفافاً في الجلد ويجعلها متعادلة. وهذا الكريم مثالي للاستخدام الليلي، ومضمون النتائج من حيث أنه يعطي تفتيحاً مستمراً طوال الليل وأثناء النوم، إنه أكثر منتجات White Radiance تطوراً ويوفر ترطيباً وتفتيحاً فائقين، أي أنه يعطي كل فوائد أولاي المتمثلة في الحصول على أفضل نتائج التفتيح أثناء النوم ويمنح البشرة تألقاً متعادلاً وملمساً ناعماً عند الاستيقاظ.