حان الوقت لتغذية شعرك!

من المذهل جداً مدى الوقت الطويل الذي نمضيه للحصول على إطلالة الشعر المثالية الجديرة بتصدر أغلفة المجلات- ساعات في الحمام لاختيار المنتج الأفضل الذي يتعهد بتقديم ذلك الشعر الجميل الصحي الجدير بتصدر أغلفة المجلات، في المنزل. نحن جميعاً نطمح بشعر يمنحنا دعماً إضافياً مميزاً من الثقة! ومع حياتنا المليئة بالمشاغل، لا يتوفر لدينا الوقت دائماً لمتابعة عملية إصلاح الشعر هذه على الدوام، ولذلك تبرز أهمية الحصول على شعر صحي وسعيد بخطوات بسيطة وقليلة فقط. ولعل من أحد أهم الأشياء التي علينا تذكرها هو أن الشعر الصحي يأتي من فروة الرأس الصحية- ومن المهم أيضاً التأكد من الحفاظ على صحة شعرنا بأفضل حالاتها!

وكما هي الحال مع بشرتك، فإن الترطيب يعتبر خطوة رئيسية عندما يتعلق الأمر بالعناية بشعرنا. ومن السهل جداً أن ننس العوامل اليومية المحيطة بنا والتي يمكنها التأثير على شعرنا وفروة رأسنا- سواء الاستمتاع بأشعة الشمس، أو ممارسة الرياضة في الصالة، أو العمل في المكاتب المكيّفة. إن جميع هذه العوامل قادرة على التسبب بالجفاف لشعرنا وفروة رأسنا، وزيادة القشرة، لذلك فمن الضرورية جداً الحفاظ على تغذية شعرك من الأعماق.

ومرطباته العشرة المختلفة، يؤمن شامبو هيد آند شولدرز ترطيب شعرك وفروة رأسك ليتركه ناعماً بشكل مذهل. أما نظام الترطيب الثلاثي الجديد وتكنولجيا حفظ الترطيب، فيحافظان على نعومة ملمس الشعر طوال اليوم، لتمنحه انسيابية فاخرة. كما وتساعد المكوّنات الناعمة والجميلة، مثل زهرة الكاميلا الغنية بالترطيب والتوت الحريري الغني بالفيتامينات، في ترطيب شعرك وفروك رأسك أيضاً.