العطور و10 مستحضرات أخرى عليكِ وضعها في البراد

مستحضرات تجميل عليك الاحتفاظ بها في ابراد
واقي للشمس من توم فورد
أحمر شفاه من ميكاب فوريفير
قناع للوجه
طلاء أظافر من بوبي براون
كريم العينين من كلارنس
عطر من رالف لورن
قناع من كلارنس
كريم من ايستسيه لودر
أيلاينر من شانيل
تونر من بيكا
11 صور

نلاحظ في يوميّاتنا، أنّنا لا نعطي أهميّة لتوضيب العطور ومستحضرات التجميل، وغالباً ما نكتفي بتخزينها داخل الدرج أو في علب المكياج. لكن هل تخيّلتِ يوماً أنّ البرّاد هو المكان المناسب للاحتفاظ بالعطور ومستحضرات التجميل. نعم إنّه الوقت لتملئي برّادك بقارورات العطور وأكثر.



الأيلاينر: هناك نصيحة تشير الى أنّ وضع الأيلاينر لمدة 20 دقيقة بين مكعبات الثلج، يساعد على رسم خطوط دقيقة وواضحة، فكيف اذا كنتِ تخزّنين الأيلاينر داخل البراد؟



كريم العينين: تساعد الحرارة المنخفضة على التخفيف من التورم. لذلك ننصحكِ بوضع كريم العينين داخل البراد، ما يساعد على اكتساب مفعول اضافي لعلاج منطقة العينين.



العطور: تتأثّر العطور بالرطوبة، والشمس والحرارة. كلّ هذه العوامل تؤدي الى تغيير رائحتها. للاحتفاظ بنوعية ودقة العطر لوقت أطول، ننصحكِ بالاحتفاظ بها داخل البراد.

الكريمات التي تحتوي على الفيتامين C: يتفاعل الفيتامين C مع الهواء، ما يؤدي الى تفكّكه وتحوّله، من هنا أحرصي أن تضعي كلّ كريمات وأقنعة البشرة التي تحتوي على هذا الفيتامين داخل البراد.

طلاء الأظافر: يتأثّر طلاء الأظافر بالحرارة المرتفعة ما يؤدي الى أن يصبح لزجاً. ضعي اللون المفضّل لديكِ داخل البراد، وستلحظين كيفيّة تطبيقه بشكل أسهل.

مرطّب البشرة: يساعد هذا المستحضر على التخلص من تشققات البشرة، من هنا فإنّ درجة حرارته تساعد كثيراً على تكثيف مفعوله، عبر استرخاء البشرة والتخفيف من تورمها.

التونر: لا يمكنكِ إلّا أن تضعي هذا المستحضر داخل البراد ولا سيّما في فصل الصيف. اذ إنّكِ بحاجة لتأمين الانتعاش اللازم للوجه، قبل تطبيق المكياج لمنعه من اللمعان.


الأقنعة: من أهمّ المستحضرات التي يجب أن تكون باردة عند تطبيقها، لتريح البشرة وتسمح لكل الفيتامينات من التغلغل إلى أعماقها.

أحمر الشفاه: درجة الحرارة المرتفعة تؤدي إلى ىسيلان أحمر الشفاه. من هنا ننصحكِ باختيار اللون المفضل لديكِ، ووضعه في البراد للحفاظ على تماسكه.



كريم الواقي من أشعة الشمس: للحفاظ على مفعول SPF، ننصحكِ بالاحتفاظ بالكريم الواقي من الشمس داخل البراد.