بعد الخطوبة اكتشفت أنني معجبة بغيره.. ماذا أفعل؟

كوني قوية بمبادئك وإيمانك وعفتك قبل الحب والزواج والطلاق كي لا تخسري نفسك
هل كنت ستتركينه لو لم يظهر هذا الولد الجميل والمثقف؟
2 صور

السلام عليكم خالة حنان
أنا بنت عمرها الآن 23 عاماً تعرفت على خطيبي الآن حين كنت في عمر 14. بعدها سافر ثم جئت لأوروبا ورجع هو لبلدنا.. بقينا سنين على تواصل عبر التليفون والإنترنت، وفي هذه السنين رأيت منه الإهمال والخيانة، لكني صبرت لأني كنت أحبه بجنون. السنة الماضية قلت له: إما أن تأتي لأوروبا أو خلاص كل شي بينا ينتهي، فقرر أن يأتي.
وهنا بدأت المشاكل الحقيقية. خطبني وتزوجنا بالمحكمة، بس الإهمال لم يتغير. بعدها تعرفت على شخص عبر صديقتي وهو شاب مثقف وجميل، وأصبحت أميل له، لكني لا أقدر أن أترك خطيبي وأهلي وكل أقاربي يقولون لي اتركي خطيبك فهو ليس من مستواك. ماذا أعمل؟
شكرااا
( ديما)

النصائح والحلول من خالة حنان:

1 - أتمنى منك يا ابنتي أن تفصلي بين وضعك مع خطيبك وبين تعرفك على هذا الشاب الآخر.
2 - اسألي نفسك: هل كنت ستتركينه لو لم يظهر هذا الولد الجميل والمثقف؟
3- أنت تقولين إنكما تزوجتما ثم تقولين إنه خطيبك، وهذا ما لم أفهمه. عموماً اتركيه إذا كنت مقتنعة حقاً بأنه لا يصلح لك، لكن أيضاً من دون أن تفكري بأن هناك بديلاً، فمن يدري؟ ألا يمكن أن يتردد هذا الشاب وهو يرى أن هناك امرأة تقيم معه علاقة وهي على ذمة رجل آخر؟ فلا تلعبي بالنار وكوني قوية بمبادئك وإيمانك وعفتك قبل الحب والزواج والطلاق كي لا تخسري نفسك.

وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونياً.