فن ومشاهير /مقابلات

بالفيديو.. لماذا قالت هيفاء وهبي لـ«سيدتي نت»: يمكن ألا أتكرّر؟

نادين الراسي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تخوض الفنانة هيفاء وهبي السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل «الحرباية» الذي تنكبّ على تصويره في (الجيزة) في مصر منذ أشهر إلى جانب عدد من الممثلين من العالم العربي، أبرزهم الفنانة دينا التي تلعب دور شقيقة هيفاء في المسلسل وأيضاً بمشاركة الممثل الأردني منذر رياحنة، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم.

هيفاء وهبي أكّدت في حديث خاص لـ«سيدتي» أن «دينا تلعب دور البطولة معها في المسلسل، ودورها جميل جداً. وعن الجديد في هذا الدور الذي تقدّمه قالت: «هذا الدور يختلف عن غيره لأنه يحتوي شخصية غريبة تحدث لها تحوّلات جذرية، وأنا أحب الشخصية التي تتحوّل حسب الظروف».

وأضافت: «أحبّ أن أتابع دائماً ما الذي يمكن أن يحدث لهذه الشخصية. وأنا حقيقة أحببت هذا الدور كثيراً، فهو دور لذيذ جداً».

وسبق أن احتفلت هيفاء منذ أيام بعيد ميلادها، وقالت لـ«سيدتي» في هذه المناسبة: «على قدر ما أتلقّى تهاني وأمنيات، أشعر على مدار السنة أن هناك الكثير من الأشياء التي تتحقّق لأن دعوات المحبّين لي نابعة من قلوبهم». وعمّا إذا كان هذا العام يختلف عن غيره من الأعوام قالت: «لا أفكّر بهذه الطريقة، ولكن عاماً بعد عام تتغيّر حياة الإنسان وطريقة تفكيره».

وحول وصف الممثلة نادين الراسي لها بأنها حالة فنية فريدة لا تتكرّر، شكرت هيفاء نادين على كلامها، وقالت لـ«سيدتي»: «نادين نجمة لبنانية أحبها جداً وموهبتها جميلة ويمكن ألا أتكرّر، لا أعلم (ضاحكة). وتابعت: «أعتقد أن كل فنان في حال أحبّته الناس ونجح بفضل محبّتهم لا يمكن أن يتكرّر، وفي حال تكرّر لا يكون بالطريقة التي حصلت معي. فمن الممكن أن يتم تقليدك ولكن لا أحد يمكنه أن يكون أنت، في النهاية أنا سعيدة بهذا الأمر».

وعن ألبومها المقبل، كشفت هيفاء أنه سيتضمّن 20 أغنية لأن كل أغنية جميلة أحبّتها ستقوم بوضعها في هذا الألبوم.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مقابلات

X