ديفيد بيكهام يوزّع الحب على عائلته

ديفيد بيكهام وابنته على الدراجة
فيكتوريا بيكهام وهاربر
الصورة التي نشرها لزوجته وأولاده
فيكتوريا بيكهام وابنها
فيكتوريا بيكهام وبروكلين
5 صور

نشر نجم كرة القدم البريطاني الشهير ديفيد بيكهام David Beckham فيديو لابنته هاربر وهي تقود دراجتها لأول مرة وبدون أي مساعدة، وظهر وهو يركض إلى جانبها داخل الحديقة.

ديفيد البالغ من العمر 41 عاماً نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وعلق عليه قائلاً: "فخور بك للغاية".

وقبل يومين، كرّم بيكهام زوجته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بمناسبة يوم الأم، الذي يصادف في السادس والعشرين من كل شهر مارس حسب التقاليد البريطانية، وقام بنشر صورة عائلية ضمت أولاده الثلاثة بروكلين البالغ من العمر 18 عاماً وروميو البالغ من العمر 14 عاماً وكروز البالغ من العمر 12 عاماً وابنته هاربر ذات الـ 5 أعوام مع والدتهم وهم ينظرون إلى المحيط.

وعلق عليها قائلًا: "عيد أم سعيد لوالدة رائعة، شخص ما قام بتربية هؤلاء ليصبحوا أكثر الأطفال حباً وغلاوة، امرأة لديها القيادة، الشغف، الذكاء والحب لهؤلاء الأطفال، لا يوجد أفضل من كلمة شكراً لك على إعطائي أجمل هدية".

والدة ديفيد كان لها حصة من الحب أيضاً بمناسبة يوم الأم، حيث شارك جمهوره بصورة أخرى جمعته مع والدته "ساندرا" من أيام الطفولة شاكراً اياها على كل اللحظات التي دعمته بها.

 

بالفيديو: ديفيد بيكهام في فيلم صغير للحد من العنف ضد الأطفال

 

 


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن