أزياء /اكسسوارات

تخفيضات حصرية تصل إلى 30% في أسبوع الشنط على موقع سيدتي مول

كول هان Cole Haan
كوتور Kotur
ثريا هينيسي Soraya Hennessy
باريس هيلتون Paris Hilton

لا تضيّعي الفرصة!

هذا الأسبوع نقدّم لكم خصومات على أجود وأفخم أنواع الحقائب، تصل إلى 30% حصريّاً لفترة محدودة، في الإمارات والسعودية لدى سيدتي مول . العروض خاصة لمتسوقي الموقع.
ان كنتم من عشاق الحقائب وتستمتعون بالتسوق الإلكتروني فستعشقون هذا العرض.

أصبحت الحقائب اليوم من القطع الأساسيّة لإطلالة أنيقة وعملية.
توسعت وتجددت تصاميم الحقائب لترضي جميع الأذواق، وتلبّي جميع احتياجات المرأة اليوم، من أبسط التصاميم الكلاسيكيّة، وصولاً الي التصاميم العمليّة الرائجة.

ولذلك فقد أطلق موقع سيدتي مول للتسوق الإلكتروني، عروض أسبوع الحقائب، ليساعدكم على اختيار أكثر الحقائب أناقة، من دون التنازل عن الجودة العالية وروح الإبداع في التصاميم.

خصومات مغرية تصل إلى 30% حصريا لدى متسوقي الموقع وكوبون شراء للمسجلين الجدد في الإمارات والسعودية.


وقمنا نحن باختيار هذه المجموعة لتلهمكِ في إيجاد الشنطة المناسبة:

ثريا هينيسي Soraya Hennessy

ماركة عالمية شهيرة تأسست على يد المصمّمة ثريا هينيسي، والتي تقدّم مجموعة من الحقائب والإكسسوارات الأنيقة والعصرية بألوانها، التي تناسب جميع المناسبات والأذواق.

 

 

كوتورKotur
ماركة عالميّة أسّستها فيونا كوتور عام 2004، في محاولة منها لسدّ الفجوة ما بين التقنيّة الحديثة والحرفيّة التقليدية في عالم الموضة، بتقديمها الأحذية والحقائب ذات التصميم الأنيق.

 


كول هان Cole Haan
ماركة عالميّة متخصّصة بالأحذية والإكسسوارات النسائيّة والرجاليّة، تأسّست في شيكاغو، وإلينوي، في الولايات المتحدة عام 1928. كانت متخصصة بالأحذية الرجاليّة فقط. اليوم تقدّم العديد من المنتجات منها الأزياء النسائيّة والرجاليّة ، أحذية كاجوال ، وأحزمة ، وجوارب ، وحقائب ، وقفازات ، ونظارات.



باريس هيلتون Paris Hilton
ماركة عالميّة خاصة بالفنانة الشهيرة باريس هيلتون، والتي تقدّم من خلالها تشكيلات واسعة من أجمل تصاميم الإكسسوارات، والأحذية، والحقائب النسائية، بالإضافة إلى العطور التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع في جميع المناسبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X