"ديكورات" من ثقافات عدة بفيللا غوينيث بالترو المُباعة

غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow باعت ملكيتها الفخمة، والكائنة في حيّ "تريبيكا"
في فيللا غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow المُباعة، يحظى الـ"ترّاس" بمساحة مناسبة للترفيه وأعمال البستنة
الألوان الترابيّة في غرفة نوم غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow الرئيسة، تبعث على السكينة
"ديكورات" جريئة في إحدى غرف المعيشة، داخل فيللا غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow المُباعة
طراز الـ"فنتدج" يرسم ملامح غرفة المعيشة الرئيسة، في فيللا غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow المُباعة
لقطة للمطبخ الفسيح المؤثّث بأجهزة مُعدّة من الفولاذ المقاوم للصدأ، في فيللا غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow المُباعة
الممثلة والمغنية الأمريكيّة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow
8 صور

باعت الممثّلة والمغنيّة الأمريكية غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow ملكيتها الفخمة، والكائنة في حيّ "تريبيكا" بـ"مانهاتن"، في مقابل 24.9 مليون دولار أمريكي. تبلغ مساحة الملكيّة الداخلية 1.100 متر مربع، وثمة 148 مترًا مربعًا إضافيّة في الهواء الطلق.

في الطبقة الأولى من فيللا غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow المُباعة، من الملاحظ أن غرفة المعيشة رحبة، وهي تتمتّع بأسقف مبنية من الطوب بطول خمسة أمتار، ونوافذ ضخمة تسمح بدخول كمٍّ وافرٍ من الضوء الطبيعي. وتحلّ ألوان الـ"باستيل" على مكوّناتها، فيما يبرز الخشب المعتق على بعض القطع، ما يطبع المساحة بطابع "فنتدج". وبدورها، تطبع الأقمشة الثقيلة الغرفة بالفخامة والرفاه.
المطبخ مُؤثّث بأجهزة مُعدّة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وخزائنه خشب. وتتوسّطه "جزيرة" مركزية كبيرة، مع منطقة منفصلة لتناول الطعام. علمًا بأن الطبقة الرابعة تحوي مطبخًا كبيرًا آخر للطهاة، ومساحة لتناول الطعام، بالإضافة إلى غرفة معيشة أخرى مُزوّدة بشرفة، تتسم بالجرأة. وتتجلّى الجرأة في دمج المرايا، في تصميم المقعدين فيها، فضلًا عن الألوان الزاهية التي تطغى على الوسائد والسجادة و"الاكسسوارات".
في الطبقة الخامسة، يتوفّر مطبخ صغير يضم ثلّاجتين، بينما يحظى الـ"ترّاس" الشمالي بمساحة كافية، تجعله مكانًا مناسبًا للترفيه وأعمال البستنة. أمّا الـ"ترّاس" الجنوبي فيستقبل حوض السباحة.
تشغل الجناح الرئيس خزانات كبيرة، وغرفة نوم تتصف بالراحة، نظراً إلى الألوان الترابية الهادئة، التي تحلّ على جدرانها، وقطع الأثاث التي تؤثّثها. وفي الحمّام الفسيح، مساحة للـ"دشّ" وحوض استحمام.