حنان الخضر لـ"سيدتي نت": سأنفذ هذا الأمر إذا طلبه زوجي مني مستقبلاً

حنان الخضر
حنان الخضر
حنان الخضر
حنان الخضر
حنان الخضر
حنان الخضر
حنان الخضر
حنان الخضر
9 صور

أطلت الفنانة المغربية حنان الخضر خريجة برنامج "ستار أكاديمي" ، بقفطان مغربي أنيق، من تصميم خالتها خلال حفل "سفراء القفطان" الذي نظم أخيراً بالدارالبيضاء. تألقت حنان بزيّ أصيل أزرق اللون مزين بتطريزات على شكل ورود وزخرفات بألوان بهيجة ،حيث أحيت فقرة غنائية في الحفل .

لم تفارق حنان البسمة محياها رغم ارتباكها الظاهر، إلا أنها قبلت دردشة مع "سيدتي نت" حول جديدها على صعيد الغناء والتمثيل وأشياء أخرى، فكان الحديث معها بكل عفوية وبساطة. سألناها بداية:
ما هو جديد الفنانة حنان الخضر؟

جديدي سوف يكون مع المنتج المغربي دي جي فان، ومع مجموعة من كتّاب الكلمات والمنتجين ، لذا أعد جمهوري بأن القادم أفضل وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم.

تميزت حنان الخضر بحديثها باللغة الأمازيغية الريفية برفقة زملائها في"ستار أكاديمي"، وفي مرات عدة كانوا يحاولون مسايرتها في نطق بعض الكلمات، فهل تفكر حنان بالغناء بها؟

طبعاً هو أمر بديهي، وبما أن جمهوري أحب غنائي في "ستار أكاديمي"، أخبركم حصرياً وعبر "سيدتي نت" أننا نشتغل على هذا الأمر وقريباً ستصدر أغنية باللغة الريفية بتوزيع جديد وكلمات جديدة، وإن شاء الله تعجب جمهوري الذي يحبني وأقول له إن شاء الله يعجبكم ذوقي هذه المرة.

هل تلقت حنان عروضاً تمثيلية بعد المسلسل التاريخي " سمرقند" ؟
تلقيت العديد من العروض التمثيلية على صعيد المغرب، ودول الخليج ومصر ولبنان، بعضها مسلسلات في رمضان، لكن لحد الساعة لست متأكدة إن كانت خلال رمضان المقبل أو الذي بعده. ودائماً أتلقى رسائل من "الفانز" يسألونني عن سبب تأخري في قبول طلبات العروض التي أتلقاها، وأقول لهم عبر "سيدتي نت"، إن العروض ليست دائماً ملائمة لي ولتوجهاتي الأمر الذي يدفعني إلى التروي في الاختيار وعن اقتناع، حتى أبقى عند حسن جمهوري كما عهدني دائماً.

هل شغلك الغناء عن الدراسة؟

لا أبداً فأنا في السنة الثالثة اقتصاد في الجامعة،وأدرس في نفس الوقت بمدرسة خاصة شعبة التجارة والتسيير وأحاول جاهدة التوفيق بينهما، خصوصاً وان العام المقبل سأحضر للماستر بإذن الله.

لو خيرت حنان بين الدراسة والغناء فماذا تختار؟

طبعاً سأختار الدراسة، وهذا قرار محسوم فيه ولا رجعة فيه. فالدراسة هي واجهة كل فنان ولا يمكن التفريط فيها.

هل يمكن أن نقول إن حضور حنان الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي ساهم في شهرتها بالرغم من شح "ريبرتوارها" الغنائي؟

لا ، للسوشيال ميديا دور كبير، لكنني لازلت في بداياتي وأعد جمهوري بأن أجتهد أكثر، حتى أكون عند حسن ظن الجميع بي.

هل أنت راضية عن أغنية "تحدي"؟

أنا راضية كل الرضا، بالرغم من قلة نسبة المشاهدة إلا أنني لا أعتبرها أبداً مقياساً، وسأخبركم بسبب رضاي عن أغنية "تحدي"، خلال إصدار الأغنية وقبل فترة ليست طويلة، كنت أمرّ في الشارع وإذا بي أسمع أحدهم يغني مقطعاً من الأغنية "وكون معاية زوين غنكون معاك زوينة" لا أخفيكم أنني أحسست بالفرح يغمرني فهل سأطلب أكثر من هذا؟؟.

لجأت بعض الفنانات إلى عدم الكشف عن أزواجهم، بحجة أن أزواجهم يرفضون تسليط الأضواء عليهم، فهل ستفعل حنان نفس الشيء مع جمهورها؟

تجيب مبتسمة، لست أدري قد أعتمد الشيء ذاته إن كان زوجي فعلاً يطلب ذلك، لكنني لا أعيش حتى الآن قصة حب وليس هناك أي مشروع زواج. وإلى حين ذلك، أتمنى التوفيق للجميع.

ماذا تقولين لقراء مجلة "سيدتي" ورواد "سيدتي نت"؟
 

أقول لهم شكراً على محبتكم ودعمكم، وأعدكم أنني سأعمل جاهدة لأن أكون دائماً عند حسن ظنكم. وكالعادة أرسم لكم قلباً كبيراً وأحبكم.