هدايا الأم: هاتف honor 8 Lite من "هواوي"

"هونور 8 لايت" مزوّد بشاشة عرض مصنوعة من الزجاج المزدوج المنحني 2.5D

كشفت "هواوي" النقاب أخيرًا، عن هاتف "هونور 8 لايت" honor 8 Lite الذكي، وذلك في إطار سلسلة هواتف "هونور 8"، ليكون الهديّة المثاليّة المقدّمة في مناسبة يوم الأم. وهو يتوفّر للشراء في أسواق الشرق الأوسطـ، وذلك بأربعة ألوان: الأزرق والأسود والذهبي والأبيض.

إنّ تصميم "هونور 8 لايت" honor 8 Lite جذّاب، وهو مستوحى من المناظر الآسرة لوادي "أنتيلوب" الأمريكي الشهير. وتتجلّى الجودة الفائقة للهاتف في شاشة العرض المعدّة من الزجاج المزدوج المنحني 2.5D والهيكل المصنوع من المعدن المصقول. كما يمكّن قوام "هونور 8 لايت" النحيل البالغ 7.6 ميلليمترات وحوافه المائلة، من حمله في راحة اليد بسهولة.
وهو مُزوّد بـ"كاميرا" أماميّة بقوة 8 "ميجابيكسل"، وتوفّر الأخيرة زاوية تصوير عريضة من قياس 77 درجة، فضلًا عن وظيفة التقاط صور الـ"سيلفي" التي لا تشوبها شائبة. أمّا قوّة "كاميرا" الهاتف الخلفيّة فتبلغ 12 "ميجابيكسل" وبطول بيكسل 1.25 ميكرون، وتركيز بؤري أتوماتيكي مرحلي PDAF ، فتمنح المستخدم تجربة التقاط صور سريعة في جميع الأوقات (يتسارع التركيز البؤري في أقل من 0.3 جزء من الثانية).

أداء سلس مصمم بعناية
هاتف "هونور 8 لايت" مُزوّد بمعالج مركزي ثماني النواة بسرعة 3 "جيجا هيرتز" وذاكرة عشوائيّة LPDDR3 وسعة تخزين داخلي 16 "جيجابايت" قابلة للزيادة إلى 128 "جيجابايت"، ما يمكّن مستخدمي الهاتف من تصفّح تطبيقات عدة في الوقت عينه.
يعمل الهاتف الجديد بنظام "أندرويد" المبتكر EMUI 5.0 الذي يضم نظام تعلّم ذكيًّا يحقّق الأداء الأمثل للهاتف، من خلال توفير الخدمات والوظائف وفق احتياجات المستخدم، وتحديد قائمة التطبيقات المفضّلة استنادًا إلى سلوكيّات المستخدم، مع مرور الوقت. كما يوفّر نظام EMUI 5.0 أيضًا وظائف مرنة لاستيعاب احتياجات المستخدم، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى 90% من التطبيقات في ثلاث خطوات أو أقلّ.

دعم قوي من البطارية
يمتاز "هونور 8 لايت" ببطارية طويلة العمر بقوّة 3000 "ميللي أمبير" وبكثافة طاقة عالية تبلغ 650WHL. وإلى جانب نظام الطاقة الذكي 5.0 الذي يحسّن من معدّل استهلاك البطاريّة وتقنية الشريحة الذكية لتوفير الطاقة قياس 16 "نانوميتر"، يتيح الهاتف الجديد للمستخدمين تحقيق الإفادة الأفضل الممكنة من هاتفهم الذكي في أي ظرف.