اختاري العطر المناسب لوالدتك في عيدها

العطر المناسب للأم في عيدها
اختاري العطر المناسب لأمك
Pink Sugar by Aquolina
مجموعة من العطور المناسبة للأم
اختاري العطر المناسب لأمك
Tom Ford Neroli Portofino
Valentino Valentina
Chloé by Chloé
Penhaligon's Lily of the Valley
9 صور

مع كل عيد أمّ، قد نجد صعوبة بالغة في اختيار الهديّة المناسبة، ولكن لا حاجة للحيرة بعد اليوم، فالعطور تُعتبر من أنسب الهدايا القيّمة، التي ستجعل والدتكِ تشعر بالراحة والاسترخاء عند استخدامها، لاسيّما إن كان اختياركِ للعطر موفقاً ومناسباً، فاحرصي على اقتناء أحد هذه العطور المميزة، والتي سيحدّثكِ عنها "سيِّدتي نت" لتكون هديّة هذا العام غاية في الفخامة والتفرّد.

قد يعجبك: اكتشفي العطر المناسب لـ شخصيتك

إليكِ أنسب هذه العطور:
1.Valentino Valentina: هذا العطر من أنسب العطور للأمّ المثالية، فهو عطر بارع في إعطائكِ شعوراً بالأنوثة الطاغية؛ نظراً لاحتوائه على رائحة البرتقال القويّة التي تميّزه عن غيره، كما أنّ زجاجته غاية في الأناقة والروعة؛ لأنها مزينة بالزهور الرائعة.
2.Penhaligon's Lily of the Valley: إذا كانت والدتكِ تحب الخضرة والورود والزهور، فهذا هو العطر الأنسب لها، إذ سيكون بمثابة رسالة محبّة صافية منكِ لها؛ نظراً لمعاني الحب والشغف التي يحملها هذا العطر الغنيّ بروائح الورود والعطور.
3.Tom Ford Neroli Portofino: هو عطر مستوحى من رائحة زهرة البرتقال والعنبر، لذا فهو يتميز برائحة الزهور القوية، وهو الأنسب للأم التي تحب السفرَ والتنقّلَ من بلد لآخر؛ نظراً لمعاني القوة والحيوية التي يمنحها لصاحبته أثناء السفر.
4.Chloé by Chloé: من الروائح الكلاسيكيّة التي تناسب الأمهات، فهو خليط من رائحة العود والعنبر معاً، لذا فإنّ معظم السيدات يعشقنه، كما أنه عنوان الأناقة للمرأة العربيّة، وخصوصاً لاحتوائه على العنبر الذي تفضّله معظم السيدات العرب.
5.Pink Sugar by Aquolina: هو عطر غنيّ برائحة الورود الهادئة، ما يجعلكِ تشعرين بالهدوء والراحة، لذا فهو مناسب لكلّ أم هادئة، كما أنه يُشعرها بالكثير من الجاذبيّة والرقي، نتيجة احتوائه على رائحة الفراولة والفانيليا، إضافة إلى قيامه بإراحة الأعصاب والاسترخاء، فلا تتردي في شرائه لوالدتك.