باريش أردوتش نجم "حب للإيجار" بأجمل الإطلالات

بإطلالة مريحة بكنزة من الصوف وسترة من الجلد
باريش أردوتش يرتدي نظارات شمسية
باريش أردوتش بإطلالة رسمية مميزة وأنيقة
باريش أردوتش يرتدي بدلة رسمية تقليدية
إطلالة بسروال الجينز مع سترة من الجلد
باريش أردوتش يرتدي بدلة باللون الأبيض مع ربطة عنق بيضاء أيضاَ
باريش أردوتش يختار بدلة من المخمل الأسود مع ربطة عنق على شكل فراشة
باريش أردوتش يرتدي قميص أبيض مع جيليه وربطة عنق
بإطلالة يومية مريحة نسق معها قبعة بتصميم رياضي
بإطلالة باللون البيج مع قميص باللون الأبيض
11 صور

منذ أن بدأ عرض المسلسل التركي"حب للإيجار" لفت البطل باريش أردوتش المعروف ب "عمر"، انظار الجميع بشخصيته الكلاسيكيّة وأناقته العالية. وبالطبع لا تقتصر أناقة باريش على المسلسل فحسب، وإنما دائماً ما يختار إطلالات أنيقة وجذابة في مختلف الأوقات.
ومن خلال جولة قمنا بها على إطلالات باريش، لاحظنا أنّ الكلاسيكيّة هي العنصر الأساس في انتقائه لأزيائه، فهو يختار الأزياء العصريّة والمواكبة للموضة، وإنما يُدخل عليها الاسلوب الكلاسيكي. فرأيناه يرتدي سروالاً باللون البيج، مع قميص خفيف، نسق معهما سترة رسمية باللون البيج، واختار أن يزيّنها بمنديل حرير. كما ارتدى في إطلالة عصرية جذابة، سروال جينز، مع حذاء رياضي وسترة ذات تصميم رياضي أيضاً. أما في خياراته للبدلات الرسمية، فيركز باريش على البدلات ذات التصميم الكلاسيكي، فرأيناه ببدلة باللون الأسود من المخمل، اختار معها ربطة عنق على شكل فراشة، كما يرتدي أحياناً مع بدلته الرسمية، جيليه وربطة عنق. وتألّق في إطلالة ببدلة رسمية باللون الأبيض، مع حذاء باللون الأبيض أيضاً، وربطة عنق بيضاء.
أما في تنسيق الاكسسوارات مع أزيائه، فهو يركز في أغلب الأوقات على ارتداء النظارات الشمسية، والقبّعات ذات التصميم الرياضي، كما أنه لا يتخلى عن ساعة اليد في أغلب إطلالاته.
هل تحب الظهور بإطلالات تشبه إطلالات باريش أردوتش؟ شاركنا رأيك.