ثلّاجة "سامسونج" بنظام التبريد المزدوج صديقة للبيئة

تعليق من الناشطة في حماية البيئة مثايل العلي، على تجربة استخدام ثلّاجة "سامسونج" بنظام التبريد المزدوج

تعتمد ثلّاجة "سامسونج" بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling Plus على تقنية مبتكرة ذات نهج صديق للبيئة، فهي تسهم في تحقيق التوفير في معدّل استهلاك الطاقة إلى نحو 50%، مع أنظمة تبريد متطوّرة ونظام عزل عالي الجودة للحفاظ على الهواء باردًا داخل الثلاجة.

تمكّن ثلّاجة "سامسونج" بنظام التبريد المزدوج المستخدم الاختيار بين خمسة أوضاع مختلفة أثناء تشغيلها - بما في ذلك وضع توفير الطاقة. ومن جهةٍ ثانيةٍ، هي تُقلّل من إهدار الطعام، إذ يضمن التبريد المستقلّ فيها الحفاظ على المستوى الأفضل لدرجة الحرارة، إضافة إلى 70% من معدّلات الرطوبة اللازمة فيها، ما يُسهم في بقاء الأطعمة المخزنة والفواكه والخضروات طازجة لفترة أطول، وبالتالي لن يُضطر المستخدم إلى التخلّص منها ورميها بعد أيام قليلة من شرائها. وقد علّقت رائدة الأعمال والناشطة في مجال حماية البيئة مثايل العلي، على استخدام ثلّاجة سامسونج بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling Plus، قائلةً: "نظرًا لأسفاري الكثيرة، فإن إحدى المزايا الأهمّ التي تجعل من ثلّاجة "سامسونج" ذات نظام التبريد المزدوج مفضّلة لديّ، هي: خاصية وضع توفير الطاقة، إذ تسمح لي بمغادرة بيتي لأيّام، بدون الشعور بالذنب حول معدّل الطاقة الذي تستهلكه ثلاجتي. إنّه بالفعل تغيير صغير، مع فرق واضح وملموس".
إشارة إلى أن اختيار الأجهزة الصديقة للبيئة يشكّل تدبيرًا محمودًا، ويساعد المستخدم في الحدّ من استهلاك الطاقة في المنزل، وبالتالي توفير التكاليف الناتجة عن استهلاك الكهرباء، كما خفض الانبعاثات الكربونية.