زبونات Huda Kattan يكشفن أسرار العناية بالبشرة

Huda Kattan
تنصحك هدى حمايةُ بشرتِكِ من التجاعيد بداية من سن العشرين
تنصح Huda Kattan بعدم لمس الحبوب عند ظهورها
3 صور

هل تستفيدينَ من التعرّف على أسرار الخبراء التجميلية؟ "سيِّدتي نت" سيقدّم لكِ هذه الفائدة على طبق من ذهب، فزبونات خبيرة التجميل العالمية Huda Kattan يكشفنَ الكثيرَ من أسرار الحفاظ على نضارة بشرتهِنّ، وإبعادها عن التجاعيد المزعجة.
إليكِ بعض الأسرار التجميلية من خبيرة التجميل العالمية Huda Kattan:.

قد يعجبك: مخاطر كارثيّة تمنعك من استخدام الرموش الاصطناعيّة


1-لحماية البشرة من التجاعيد: التجاعيد هي أكثرُ ما يقلقنا جميعاً، لذا عليكِ حمايةُ بشرتِكِ من التجاعيد بداية من سن العشرين، وعدم انتظارها حتى تبدأ في الظهور على البشرة، وتُعتبر كريمات مكافحة الشيخوخة، من أفضل كريمات الوقاية من علامات الشيخوخة المبكّرة.
2-لترطيب البشرة: من أكثر الأشياء التي تساعد على حماية البشرة، وإبعادها عن علامات الشيخوخة، المداوَمة على ترطيبها، وعلينا القيام بذلك عن طريق 3 أسرار، وهي: شرب الكثير من الماء، واستخدام مرطّب غنيّ للبشَرة، ويفضل أن يكون غنياً بفيتامين (C)؛ لأنه يعزز من نضارة البشَرة، إضافة إلى الالتزام بالوصفات القديمة في ترطيب البشرة، كالزبادي والخيار أو الزبادي والعسل، فهذه الوصفات تُعتبر من أفضل أصدقاء البشرة.
3-العناية ببشرتك أثناء النوم: فترة النوم تعتبر من أكثر الفترات التي يمكنك فيها العناية ببشرتك، لذا عليكِ ألّا تنامي مع وجود مكياج على بشرتك، كما عليكِ الحرص على وضع مرطّب مناسب لبشرتك قبل النوم لتستفيد البشرة منه، ولا تنسي كريمات العين لحماية هذه المنطقة الحساسة من ظهور التجاعيد.
4-حماية بشرتك من حب الشباب: تنصح Huda Kattan بعدم لمس الحبوب عند ظهورها؛ لأنّ هذا الأمر يزيد الوضع سوءاً، مع إمكانِ وضع أسبرين مطحون مع القليل من الماء على الحبوب، مرة يومياً للتخلص منها وعدم ظهور المزيد.
5-حماية البشرة من أشعة الشمس: اهتمّي بوضع واقي الشمس على بشرتك قبل الخروج من المنزل.