"هونر 6x" من "هواوي" بسعر تنافسي في الإمارات

مواصفات متقدّمة في هاتف "هونر 6x" الجديد من "هواوي"، ولا سيما الكاميرا والبطاريّة
"هونر 6x" من "هواوي" يحوي كاميرا خلفيّة مبتكرة ثنائية العدسة، توفّر التصوير بنمط الفتحة الواسعة (F/0.95-F/16)
"هونر 6x" يتوفّر بسعر 919 درهمًا إماراتيًا في محلات التجزئة الكبرى بالإمارات
"هونر 6x" يجسد شعار "تجربة مضاعفة" الذي يعيشه جيل الألفية بتفاصيله
4 صور

أطلقت "هواوي" هاتف "هونر 6x" أخيرًا، خلال "معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة 2017". ومن مميزاته: التكلفة المتدنية، إذ هو يُباع بسعر 919 درهمًا (حوالي 250 دولارًا أمريكيًّا) في محلات التجزئة الكبرى بالإمارات، والـ"كاميرا" الخلفيّة ثنائية العدسة، والتي توفّر إمكانية التصوير بنمط الفتحة الواسعة (F/0.95-F/16).

يُجسّد "هونر 6x" من "هواوي" شعار "تجربة مضاعفة" الذي يعيشه جيل الألفية بتفاصيله، وخصوصًا من خلال الـ"كاميرا" وبطاريته التي تدوم طويلًا وأدائه المتفوّق. وفي ما يأتي، 6 أسباب تجعل من اقتناء "هونر 6x" تجربة مضاعفة، لا سيّما لهواة التصوير بواسطة الـ"موبايل":

1. نمط الفتحة الواسعة في التصوير: تُلتقط أي صورة بالتركيز على شيء أو شخص في المقدّمة، مع تشويش الخلفيّة عبر اختيار قيمة الفتحة (F/0.95-F/16). وفي هذا الإطار، يُنصح بالتقاط الصورة لجسم يبعد عن المستخدم(ة) مترين للحصول على النتيجة الأفضل.

2. التصوير في الليل: تُفتح كاميرا "هونر 6x"، وتُمسح الشاشة إلى اليسار للكشف عن النمط. وعلى المستخدم(ة) اختيار نمط التصوير الليلي، فاتباع التعليمات على الشاشة. ثمّ، تُلتقط صورة تتمتع بخلفيّة مركبة في نمط التصوير الليلي.

3. لمسات إبداعية مستوحاة من كاميرا "هونر 6x": يمكن للمستخدم(ة) تحرير الصور المُلتقطة والمحفوظة في معرض الصور، ثمّ اختيار أيقونة "سبلاش" إلى يمين الشاشة. وعند النقر على هذه الأخيرة، تتحوّل الصورة تلقائيًّا إلى الأبيض والأسود.

4. لا حاجة لقضاء الساعات في وضع الـ"ماكياج" مع نمط "ميك أب"؛ على المستخدمة تشغيل الكاميرا الأماميّة، والمسح إلى اليمين لرؤية الأنماط التي تحفل بها الكاميرا، ومنها نمط المكياج "ميك أب مود" الذي يتفرّع إلى: "كيوت" و"سويت" و"بينك" و"كلوب" و "بارتي"...

5. تجربة عالية الأداء: يتمتّع الجهاز بمعالج Kirin 655 ثماني النواة وذاكرة RAM بسعة 3 غيغابايت، ليتفوّق على الجيل السابق بواقع 65%. كما يحوي الجهاز ذاكرة بسعة 32 غيغابايت، مع إمكانيّة زيادة مساحة التخزين.

6. تجربة مُدهشة لبطاريّة تدوم طويلًا، وهي بقوّة 3340 ميلي أمبير، ما يجعلها البطاريّة الأطول عمراً، بالمقارنة بالبطاريات في أجهزة "هونر" الأخرى. كما يستخدم الجهاز تقنيّة توفير الطاقة، ما يطيل عمر البطاريّة بشكل استثنائي. ويمكن في الحال العاديّة استخدام "هونر" الجديد لـ2.2 يوم، أو 1.5 يوم من الاستخدام المكثّف، بدون الحاجة لإعادة الشحن.