معرض الزفاف في دبي من "مجموعة إعمار":الوجهة المثلى لتخطيط ليلة العمر

معرض الزفاف من مجموعة إعمار
معرض الزفاف من مجموعة إعمار
معرض الزفاف من مجموعة إعمار
3 صور

مع اقتراب موسم الأعراس، يقدم معرض الزفاف الذي تنظمه "مجموعة إعمار للضيافة" فرصة استثنائية لتخطيط أروع حفلات الزفاف، عبر فعاليات وعروض متنوعة تقام يومي 3 و4 فبراير 2017 في "برج بارك" بوسط مدينة دبي.
وتتخصص "مجموعة إعمار للضيافة" في إعداد تجارب احتفالية فريدة من نوعها، وستكون نسخة هذا العام من معرض الزفاف السنوي أكبر حدث من نوعه في الهواء الطلق في المنطقة، وستحيي التقاليد الأصيلة لثقافات متعددة في مجال الأعراس.
ووسط الأجواء الساحرة لـ"برج بارك"، يقدم المعرض مفاهيم متنوعة لحفلات الزفاف بطابع عربي وجنوب آسيوي وأفريقي وغربي، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، ليمضي الزوار يوماً هادئاً وممتعاً وهم يتعرفون على مختلف الباقات التي يقدمها المعرض.
وسيضم المعرض مناطق متخصصة سيتم تصميم كل منها ليعبّر عن ثقافة المجتمع الذي يمثله من حيث تقاليد حفلات الزفاف والأزياء، وستقدم كل منطقة أفكاراً مبتكرة للحفلات بما في ذلك أحدث صيحات الموضة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار اللقاء مع نخبة من خبراء "إعمار" لتنظيم حفلات الزفاف لمناقشة التفاصيل التي تناسبهم والتي يتطلعون إلى تضمينها في ليلة العمر.
وتشارك في المعرض نخبة من أبرز وجهات تنظيم حفلات الزفاف في "مجموعة إعمار للضيافة"، بما في ذلك "ذي بالاس وسط دبي" و"العنوان بوليفارد دبي" و"العنوان دبي مول" و"العنوان مرسى دبي" و"العنوان مونتجمري دبي" و"روڤ للفنادق"، إضافةً إلى "نادي الجولف في المرابع العربية" و"نادي دبي للبولو والفروسية".
وهنالك عروض متنوعة تناسب مختلف الأعراس، بما في ذلك الحفلات الصغيرة الهادئة أو تلك الكبيرة، من خلال وجهات متنوعة مجهزة لاستقبال ما يتراوح بين 100 إلى 2000 ضيف، وفقاً لاحتياجات العملاء.
ويقدم معرض الزفاف من "مجموعة إعمار للضيافة" أيضاً لزوجين فرصة الفوز ببطاقات سفر من فئة رجال الأعمال إلى لندن وسيدني لتمضية شهر العسل مع طيران "Qantas"، إضافة إلى جلسة تصوير لتخليد ذكرى هذا اليوم المميز، ليكون هذا الحدث المميز الوجهة الأولى لاختبار وشراء وحجز كل متطلبات الأعراس الراقية.