عفاف جنيفان عارضة الأزياء صاحبة الخيارات الكلاسيكية

بفستان طويل و أكمام بتصميم كاب
عفاف جنيفان بإطلالة كلاسيكية وفستان طويل محتشم
عفاف جنيفان ترتدي سروال أسود مع قميص قطني أبيض
بإطلالة كلاسيكية جذابة
بإطلالة عملية مريحة بالكنزة الصوف
عفاف جنيفان ترتدي فستان طويل بأكمام طويلة
عفاف جنيفان ترتدي فستان كلاسيكي باللون الرمادي
عفاف جنيفان ترتدي معطف أسود كلاسيكي
10 صور

تميزت عارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان بجاذبيتها العالية وشخصيتها القوية. وقد برزت شخصيتها في أثناء حضورها في لجنة تحكيم برنامج project runway Middle east. كذلك تميّزت عفاف بإطلالاتها الجذابة والأنيقة التي لفتت أنظار الجميع إليها.
ومن خلال جولة على أبرز إطلالات عفاف، لاحظنا أنّ الكلاسيكية هي العامل الأساسي في اختيارها لأزيائها، فهي تنتقي دائماً الإطلالات الكلاسيكية سواء في المناسبات الرسمية أو في الأيام العادية. وقد شاهدناها ترتدي سراويل جينز باللون الأسود مع كنزات من الصوف، وتختار لهذه الإطلالات العملية معاطف شتوية لا تخلو من الطابع الكلاسيكي سواء في التصميم أو في الألوان. كما ارتدت عفاف في إحدى حلقات برنامج project runway middle east سروال قماش أسود مع قميص قطنيّ أبيض وسترة رسمية بتصميم كاب، فحصلت على إطلالة كلاسيكية جذابة. أما عن اختيارها الفساتين الرسمية وفساتين السهرة، فتركّز عفاف على القصات المحتمشة والكلاسيكية أيضاً. وقد شاهدناها بأكثر من فستان طويل بتصميم أكمام طويلة، مع الإشارة إلى أنها تختار الحزام على الخصر مع أغلب فساتينها.
ولا تنوّع عفاف في اختيارها الألوان، إنما تحافظ على الألوان الهادئة والراقية، مثل الأسود والأبيض والكحلي والرمادي، كما تختار اكسسوارات بسيطة تقتصر على حقائب اليد في المناسبات الرسمية. والنظارات الشمسية في الأيام العادية.
هل تعجبك إطلالات عفاف جنيفان الكلاسيكية؟ شاركينا رأيك.