بالفيديو: حسن الرداد يتحدث لأول مرة عن حياته مع إيمي سمير غانم

الرداد يتحدث لأول مرة عن علاقته بزوجته إيمي سمير غانم
بيومي فؤاد يقدم الحلقة الأولى من برنامجه الجديد
الرداد ضيف أولى حلقات بيومي أفندي
3 صور

حل النجم الشاب حسن الرداد للمرة الأولى ضيفاً على برنامج "بيومي أفندي" مع زميله النجم بيومي فؤاد، وقدم حواراً "ساخراً" كان من المفترض أن تشاركه فيه زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ولكنها اعتذرت عن عدم الحضور ليتولى الرداد مهمة الإجابة على الأسئلة الموجهة له ولزوجته.

البرنامج الساخر يعد الاطلالة الأولى للرداد بعد الزواج، وقدم إجابات تسخر من الشائعات التي تناولت حياته الخاصة في إطار الحلقة الموجهة بالكامل لكشف زيف ونفاق وسائل الاعلام، فحاول الرداد إنكار وجود أي علاقة بينه وبين إيمي غير زمالة العمل، ثم أكد أن أسوأ قرار اتخذه في حياته هو قرار الزواج، وبعدها تدارك أن الأمر ليس مضحكاً وأكد أن كل ما يقوله "هزار في هزار"!!

الرداد أكد أنه حال نشوب أي خلاف بينه وبين إيمي فالقرار النهائي بيد حماه سمير غانم أو حماته دلال عبد العزيز، واضاف: "إيمي طيبه ووالديها الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز فاصلين حياتنا، وعايزينا نمشي في طريقنا زي ما احنا عايزين".

وحسم الرداد موقفه من دراما رمضان 2017 مؤكداً أنه سيشارك بعمل جديد ولكن رفض الكشف عن تفاصيله، وتهرب من الاجابة عن سؤال من الأكثر جاذبية هو أم ظافر العابدين، واختار زميله الكوميديان الضخم أحمد فتحي.

الجزء الأول من الحلقة شهد فاصلاً كوميدياً قدم فيه الرداد دور ضابط قوات حفظ العلاقات الزوجية، وحاول إقناع بيومي بالوسائل التي يتجنب من خلالها هدم العلاقة الزوجية، وذلك عبر طرح بعض النصائح أهمها عدم ابداء أي تعليق سيء على طريقة عمل الزوجة للأكل، أو مقارنتها بوالدته قائلًا :"كل وانت ساكت"، وكذلك الضحك على أي شيء تقوله الزوجة منعاً لإحراجها حتى يتجنب غضبها، وأخيراً عدم توجيه أي انتقادات لرشاقة الزوجة ومظهرها.

وبعدها قدم اسكتش كوميدي بدور مدرس يعلم أطفاله فنون النفاق.