ما رأيك بإطلالات هيفا وهبي بالأسود؟

بإطلالة شتوية أنيقة باللون الأسود
هيفا وهبي بفستان أسود قصير وحقيبة يد باللون الأزرق
هيفا وهبي ترتدي فستان قصير مع سترة جلد سوداء
هيفا وهبي تختار سروال أسود ضيق
بسترة جلد سوداء وسروال جينز ممزق
إطلالة أنيقة ل هيفا وهبي باللون الأسود
هيفا وهبي بفستان قصير أسود من قماش الدانتيل
8 صور

هيفا وهبي أو "أيقونة الأناقة والأنوثة"، كما يلقّبها البعض، تتألق دائماً بإطلالات مميّزة وجذابة، تلفت أنظار الجميع إليها وتثبت هذا اللقب عليها أكثر. فهي دائماً تختار الأزياء التي تناسب شكلها وشخصيتها، وبالطبع لا تخلو اختياراتها من الجرأة والغرابة في التصاميم.
وقد لاحظنا بأن هيفا اختارت اللون الأسود بكثرة لإطلالاتها في الفترة الأخيرة. وبالرغم من أنها عُرفت بحبها للألوان وباختيارها للألوان صاخبة إلا أنها اختارت الأسود للكثير من أزيائها، ما أضفى عليها فخامة ورقياً. وقد شاهدناها بفستان قصير ذي تصميم بسيط ارتدت معه سترة جلد سوداء. وتألقت بسروال جلد أسود مع سترة صوف ناعمة. كذلك ارتدت الأسود في إطلالة كاجوال فاختارت سترة جلد سوداء مع سروال جينز ممزق. وظهرت بفستان أسود ضيّق نسّقت معه حقيبة باللون الأزرق. واختارت الأسود لإطلالتها وتألقت بقماش الدانتيل الأسود الذي أضفى فخامة عليها. وظهرت في إطلالة شتوية مميزة، فاختارت الفرو الأسود مع تنورة قصيرة نسّقت معها حقيبة يد ونظارات شمسية.
ولا تتخلّى هيفا عن الاكسسوارت أبداً في إطلالة تعتمدها؛ لذلك نراها دائماً تنسّق حقائب اليد الكبيرة وحقائب اليد الكلاتش، بالإضافة إلى النظارات الشمسية والعقود والخواتم الناعمة، فتمنح إطلالاتها أناقة عالية وجاذبية خاصّة.
هل تعجبك إطلالات هيفاء وهبي باللون الأسود؟ شاركينا رأيك.