انطلاق منتدى المرأة الاقتصادي بعد غد

منتدى المرأة الاقتصادي ينطلق بعد
عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، سميرة الصويغ
غرفة الشرقية
3 صور
يستعرض منتدى المرأة الاقتصادي 2016، تحت عنوان "المرأة السعودية.. قوة التأثير لقيادة التغيير"، الذي تنظمه غرفة المنطقة الشرقية في فندق شيراتون الدمام الأربعاء المقبل، واقع ومستقبل المرأة السعودية في القطاع الاقتصادي، ودورها في تحقيق مشاركة متوازنة في عملية التنمية الاقتصادية الوطنية.
ويقدم المنتدى صوراً متعددة لتجارب المرأة في الخليج والعالم العربي، وإسهامها في رفع مستوى المشاركة الاقتصادية، إضافة إلى استعراض المنصات والاستراتيجيات التي تدعم المرأة في نشاطاتها الاقتصادية، وكيفية الاستفادة منها، حيث تقدم عدد من الأكاديميات والمتخصصات في الشأن الاقتصادي وسوق العمل عرضاً لجملة من القضايا والتحديات التي تواجه المرأة، فضلاً عن رصد الاتجاهات المستقبلية للاستثمارات النسائية في ظل "رؤية السعودية 2030".
ومن جهتها قالت عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، سميرة الصويغ، إن إطلاق النسخة الخامسة من منتدى المرأة الاقتصادي، يأتي امتدادًا لجهود غرفة الشرقية في دعم وتطوير مجتمع الأعمال والنهوض بدور المرأة فيه، وذلك تأكيدًا لإدراكها أهمية رسالة المرأة في بناء وطنها وانطلاقًا من حرصها على قطاع الأعمال النسائي باعتباره مواردًا أساسيًا في إحداث التطور والنمو الاقتصادي المنشود.