هاني البحيري رداً على منتقدي فستان زفاف إيمي: إتهدوّا!

العروسان
العروس إيمي سمير غانم
لقطة من الزفاف
فتان دنيا سمير غانم
6 صور

انتهى زفاف الممثلة إيمي سمير غانم ولم تنتهِ التعلقيات بشأن فستان زفافها، الذي حمل توقيع المصمّم هاني البحيري.
ورداً على كلّ التعليقات، كان لموقع "سيدتي نت" هذا الحديث مع المصمّم هاني البحيري لسؤاله عن الموضوع:

لنبدأ بردك على كلّ من شوّه الفستان من خلال تعليقاته السيئة؟
أتوجّه إلى كل من انتقد فستان زفاف إيمي سمير غانم بأنّ هذا الأمر يخصّ العروس وأهلها؛ فهل يعقل أن تختار عروس من عائلة كبيرة ومهمّة في مصر فستان زفاف عادياً أو سبق أن ارتدته نجمة قبلها؟ ووالدة العروس حتى اليوم تشكرني في كلّ مقابلة تجريها.
لماذا اخترت هذا الفستان لإيمي؟
بما أن مراسم الزفاف بدأت ظهراً عند الساعة الثانية، فلا بد من أن نختار فستاناً ناعماً غير مطرّز، ويتماشى تصميمه مع منحنيات جسم العروس. إيمي لم تختر فستاناً مكشوفاً جداً حسب رغبت زوجها حسن الرداد.
هل ظلمت الصور التي نشرت فستان زفاف إيمي؟
هناك أعداء كثر يودّون تشويه سمعتي، لكنني لن أكترث لهم، وأقول لهم: "اتهدّوا"، فبعض الصور أو اللقطات بدت فيها العروس وكأنها في إطلالة غير موفقة. أما من ناحية تصميم الفستان فقد لاقى إعجاباً ونجاحاً باهراً، والحمد لله، وأتحداكم أن تجدوا خطأ في تصميمه.
وجدنا تشابهاً بين فستان إيمي في زفافها وفستان شقيقتها دنيا في مسلسل نيللي وشريهان؟
صمّمت فستان دنيا في مسلسل نيللي وشريهان، وأعرف تفاصيله جيداً، وهو مختلف كلياً، لكن العروس إيمي اختارت الأكمام المنسدلة Off Shoulder عندما شاهدت فستان دنيا، وطلبت مني تصميم أكمام مشابهة لفستانها، فهي طبعاً لن ترتدي الأكمام الطويلة كونها ستبدو أكبر سناً.
طرحت أرقام خيالية لسعر فستان زفاف إيمي، فهل هي صحيحة؟
أبداً، لم يصل الفستان إلى الأسعار التي طرحت، فالقماش اخترناه من مصر، أنا وإيمي ووالدتها وزوجة المنتج السبكي، وأنا أضفت قماشاً آخر لديّ من باريس.
لننتقل إلى فستان دنيا. لماذا أثار كلّ هذه الضجة؟
اختارت دنيا فستاناً من دار رالف أند روسو لكن سعره كان خيالياً، فقرّرت أن تصممه لتقول للعالم إن الأزياء العالمية يمكن أن تنفذ في مصر، وبسعر أقلّ بكثير، تحت قاعدة (البس مصري وافتخر). وأردّ على المنتقدين بأنّ أهمّ المصمّمين العالميين يمكن أن يقلّدوا بعضهم وينسخوا أفكاراً ليست لهم. وأنا لم أدّعِ أنّ الفستان من تصميمي .
إذاً، ما مشكلة الفستان في الصور؟
خلال الزفاف، وتحديداً الزفة، شعرت ابنة دنيا بالخوف من الضجّة فبدأت بالصراخ والبكاء، واضطرت أن تحملها والدتها. وبسبب هذا، قمنا بقصّ ذيل الفستان، وخلعت دنيا حذاءها لتتمكّن من الحركة. وبعدها انتقلت الفتاة مع والدها إلى الفندق لتعود دنيا وتشارك أختها فرحتها.
هل أعلمتك العروس بتعليقها على الفستان بعد الزفاف؟
تواصلنا بعد الزفاف، وأوصتني ألا أردّ على المنتقدين وحزب أعداء النجاح، فقد أحبّت الفستان كثيراً.
أخيراً، ما هي مشاريعك المنتظرة؟
بعد فستان العروس وشقيقتها ووالدتها، أتعامل مع الممثلة يسرا وداليا البحيري وغيرهما في اختيار إطلالتيهما في مهرجان السينما المقبل.