عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أجمل قاعات الزفاف الملوكيَّة في الرياض

قاعة قصر العرب للاحتفالات
قاعة قصر الرياض
قاعة المقصورة
قاعة الفريدة

الكل يحلم بحفل زفاف أسطوري يشبه زفاف الملوك من حيث المكان أو القاعة، التي سيتم فيها الزفاف؛ هذا الحلم يمكن تحقيقه فقط بالبحث عن أفضل قاعة احتفال.
"سيدتي نت" يقدِّم لك دليلاً كاملاً لقاعات الزفاف بالرياض:

• أفخم قاعات الزفاف الملوكيَّة بالرياض:
1-قاعة الفريدة:
قاعة فخمة جداً وجديدة مجهزة بأحدث معايير الصوت والإضاءة وبها ممر طويل لمرور العروس بشكل أسطوري. تناسب الزواجات الكبيرة، فهي تتسع لـ800 شخص، ويميزها الديكور الراقي.
2-قاعة قصر العرب للاحتفالات
يمكن الاستمتاع بحفل زفاف أسطوري في هذه القاعة، حيث تضم كل ما هو جديد ومميَّز من برامج الاحتفالات. ويمكن الاستمتاع بأروع ديكور وأفضل عروض وأحدث التقنيات الصوتيَّة والضوئيَّة، كما تتميَّز أيضاً بقاعات واسعة لتضم أكبر عدد من الضيوف، وطاقم عمل مدرب على أعلى كفاءة ممكنة من التدريب. عنوانها الرياض حي القادسيَّة طريق الشيخ جابر.
3-قاعة أمسيات الشرق للاحتفالات
تعدُّ هذه القاعة من أفضل قاعات الأفراح الموجودة بالرياض، وهي تقع على مساحة كبيرة جداً وتضم أفضل وأحدث التقنيات، وأفضل إضاءة، فهي تقدِّم أفضل يوم زفاف من الممكن أن تتخيله فضلا عن الأسعار المميَّزة. تتكون من قاعة للرجال تتسع لـ400 شخص، وأخرى للنساء لتضم 500 شخص. عنوانها شرق مدينة الرياض الجنادريَّة طريق خريص.
4-نيارة:
تتميَّز بالخدمات المتكاملة والتنظيم والإدراة الراقية وهم مستعدون لتلبية كل طلباتك في يوم الزفاف من الكوشة إلى نوع الاضاءة وشاشات كبيرة، وكذلك كاميرات تصوير فيديو، أكثر ما يبقى في بال كل من يحضر حفلاً في نيارة هو العشاء الفاخر الشهي المقدَّم في صالة منفصلة فاخرة مرتبة على أحدث طراز.
5-قاعة قصر الرياض
تضم أحدث تجهيزات الصوت والإضاءة، ومصممة بديكور وأثاث من أفخر الأثاث في العالم إضافة إلى العشاء الشهي من مطعم قصر الرياض المتكامل.
6-قاعة المقصورة
قاعة تشبه قصور الأندلس وتضم ثلاثة أبراج فخمة مصممة بطابع أندلسي راقٍ مع قبة سماويَّة مبهرة مع أحدث تقنيات البخار والإضاءة، وفيها غرفة خاصة لتجهيز العروس بعيداً عن ازدحام المدعويين.

المزيد من تنظيم الأعراس

X