أجدد وأجمل الضيافات الخاصة بالعروس في السعودية

حلويات من tutti4sweets
الكانابيه، السواريه، الفواكه المجففة هي مطلب دائم للسيدات
نعتمد في تجهيز الصواني على رغبة العروس
الترافلز الملون اكثر رواجاً الان
أجدد وأجمل الضيافات الخاصة بالعروس في السعودية
أجدد وأجمل الضيافات الخاصة بالعروس في السعودية
أجدد وأجمل الضيافات الخاصة بالعروس في السعودية
أجدد وأجمل الضيافات الخاصة بالعروس في السعودية
10 صور

أصبحت السيدات السعوديات يتنافسن في التميّز بتقديم الضيافات في المناسبات والأعراس، ويبحثن عن الأصناف الجديدة والمميّزة ليُبهرن الضيوف، فأبدعت سيدات الأعمال بابتكار أصناف متنوعة ذات أحجام مختلفة، وتفنّن بطريقة التقديم، وتفرّدن بغير ما هو رائج في الأسواق.
التقى موقع  "سيدتي نت" سيدة الأعمال تسنيم صدقي، التي تميّزت في هذا المجال، وكان معها هذا الحوار:

-كيف كانت بداية تسنيم صدقي؟
 هوايتي هي سبب بدايتي. حبي وشغفي في إعداد المأكولات والحلويات كان السبب في بداية نشاطي التجاري، ثم إصرار الكل على تشجيعي لتكوين النشاط التجاري الخاص بإعداد الحلويات والمأكولات التي أبرع وأتفنن في أعدادها. هذا هو السبب والدافع لهذا النشاط والتحدي.
-ماهي موضة التوزيعات في الأفراح؟
موضة التقديمات هي أن تكون مميّزة وغريبة ومتناسقة مع الخلفية الخاصة بالمناسبة. ولله الحمد، منتجاتي سواء الحالي أو المالح تحظى بإقبال كبير من حيث الطعم والشكل العام، لا تقلّ جودتها عن ما يقدّم في الفنادق الخمس نجوم.
-ما أحدث تقديمات الأعراس؟
أن تواكب الجديد والمميّز في تقديمات الضيافة، وأن تكون بأحجام صغيرة وطعمها وشكلها جذابَين، (الكانابيه، السواريه، الفواكه المجففة) لأنها مطلب دائم للسيدات .
-كيف تعتمدين تنسيق الصواني المجهزة للتقديم؟
نعتمد في تجهيز الصواني على  رغبة العروس. نحاول أن نتماشى مع متطلباتها واختياراتها. نقوم بتوجيهها وإعطائها الرأي السليم في كيفية اختيار الأصناف المناسبة للحفل.
نحرص كذلك على اختيار أشكال وأنواع الصواني المقدمة لتكون مناسبة لذوق أهل العرس.
-كيف استطعت مواكبة الموضة في التقديمات؟
مواكبة كل ما هو جديد، وابتكار أصناف جديدة بين الآونة والأخرى  يظلّان مطلبين قائمين، وهدفاً مستمراً ليظلّ المشروع مواكباً لأهداف ورغبات العميلة التي تبحث عن كل جديد، فأحرص على تقديم فكرة منتج غير مستهلكة في السوق، مع تميّز الطعم، على أن تكون حصرية وغير رائجة في الأسواق، مع تفنن في التقديم.
-ماهي الصيحات الرائجة في التقديم في الآونة الأخيرة ؟
الترافلز الملون أكثر الدارج  الآن، وهو ما يميز منتجاتنا. ويمكن اعتباره حصرياً لـ tutti4sweets . وفكرة تقديمه مختلفة لأنه يتطوع في ألوانه حسب رغبات العميل وموضة التقديم والألوان الرائجة.