يذلني وأمثل عليه الحب.. لكني تعبت!

يذلني وأمثل عليه الحب.. لكني تعبت!

المشكلة: يذلني وأمثل عليه الحب.. لكني تعبت
أنا متزوجة من عشر سنين وعندي أربعة أطفال، مشكلتي زوجي ما قصر في ذلي؛ لأن لون بشرتي أسمر تزوج علي كذا مرة وطلق، مع العلم أني أعامله بما يرضي الله، وحاولت الانفصال كثيراً بس العيال ملهمش ذنب، وحالياً رغم كل تحملي فمعاملته مش كويسة، وعلاقاته بالستات بتزيد بشكل علني من غير حياء، وأنا أصبحت أبغضه، وعشان الحياة تستمر والمشاكل لا تؤثر على الأولاد بقيت أمثل عليه الحب. أنا تعبت إيه الحل؟
(أميرة)

النصائح والحلول من خالة حنان:

1 الحل يا حبيبة خالتك أن تحبي نفسك وأولادك وتعقدي هدنة مع زوجك، واسأليني كيف؟
2 لم يخطئ من قال إن الرجل يظل طفلاً في بعض جوانبه، والطفل يعاند ويكابر ويجن إذا ما أهملته أمه.
3 استفيدي من هذه المقولة وحولي زوجك إلى طفل في نظرك، وتعاملي معه بسياسة الإهمال، ثقي بنفسك وجمالك وأمومتك وانطلقي فالناس ترانا من خلال ما نعكسه لهم من أنفسنا، اشغلي نفسك بنفسك وأطفالك واعتبريه ضيفاً لا بد من استضافته، ولكن حاولي التباعد عنه أكثر ما يمكن.
4 دعيه يا حبيبتي يشعر كم خسر من اقتراب زوجة جميلة محبة وعطوفة، تجاهلي تماماً ما يقوله عن لونك، بل بالعكس أشعريه بثقتك بنفسك وجمالك، شاهدي أفلاماً بطلاتها سمراوات فاتنات وعززي ثقتك من خلال الاطلاع على مختلف أنواع الجمال، أنت بحاجة إلى أن تعلميه كيف يعرف قيمتك، فاهتمي بنفسك واملئي البيت اهتماماً بالفرح والمرح واللمة مع أولادك ليشعر بالغيرة.
5 دعيه يشعر أن دائرته التي اختارها في التوافه والعلاقات قد خسرته الكثير، لا تتذمري بل ترفعي، ولا تواجهي بل ابتعدي (أو مثلي الابتعاد لا الحب) فهذا الرجل لن يشعر بقيمة ما لديه إلا إذا أحس بالخسارة.
6 هذا الأسلوب يريحك وينبهه في الوقت نفسه، أرجو أن أكون قد وفقت في مساعدتك.

وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]