وللرجال نصيب من أناقة مهرجان كان

أناقة الرجال في مهرجان كان
شايا لابوف Shia LaBeouf
مارك ريلانس و كلير فان كامبن Mark Rylance and Claire van Kampen
جينغ بوران Jing Boran
كولين فيرث Colin Firth
روبيرت دي نيرو Robert De Niro
أدم درايفر Adam Driver
نيك كرول Nick Kroll
جون بويغا John Boyega
جيل غارسيا بيرنال Gael Garcia Bernal
جويل ايدغرتون Joel Edgerton
ليام باين و شيريل Liam Payne and Cheryl
جورج كلوني وزوجته George Clooney and Amal
كريس بين Chris Pine
جاستن تمبرلايك Justin Timberlake
15 صور

شاهدنا خلال الأيام الماضية إطلالات ساحرة لأشهر النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان، لكن الإطلالات الرجالية لم تكن أقل أهمية منها، حيث حضر كل نجم من نجوم هوليوود بإطلالة ساحرة وأنيقة تحاكي أناقة المهرجان.

اختار بعض النجوم البدل الرسمية ذات التصميم البسيط والألوان الكلاسيكية لإطلالاتهم على السجادة الحمراء في مهرجان كان، ومنهم كولين فيرث Colin Firth، الذي اختار بدلة أنيقة باللون الأسود، وجويل إيدغرتون Joel Edgerton، الذي ظهر بإطلالة مماثلة، أما الممثل كريس بين Chris Pine، فقد ظهر بإطلالة مختلفة باختياره جاكيتاً رسمياً مزدوجاً بدلاً من البدلة البسيطة ذات الزر الواحد.

في حين أضفى بعض النجوم لمسات خاصة على إطلالاتهم في هذا المهرجان، ومنهم الممثل الآسيوي جينغ بوران Jing Boran، الذي اختار بدلة أنيقة بخطوط لمَّاعة رفيعة، جعلت منها خياراً مميزاً وأنيقاً لهذه المناسبة، والممثل شايا لابوف Shia LaBeouf، الذي لم يقاوم رغبته بالرقص على السجادة الحمراء ببدلته البيضاء الكلاسيكية، بالإضافة إلى مارك ريلانس Mark Rylance، الذي تميَّز بين الحضور بإطلالة بسيطة بمعطف طويل وقبَّعة سوداء.

كما حضر المهرجان عدد كبير من نجوم هوليوود المتألقين، منهم جورج كلوني George Clooney، الذي خطف الأضواء مع زوجته الأنيقة أمل كلوني Amal Clooney، وجاستن تمبرلايك Justin Timberlake، الذي حضر المهرجان بأناقته المعتادة.

جمعنا في الصور أعلاه باقة متنوعة لإطلالات أبرز النجوم في "كان"، شاهديها وشاركينا برأيك.